ثقافة وفنون

هشام إسماعيل يبدأ “أحلام جميلة” في أكتوبر

دنيا سلامة
بدأ الفنان هشام إسماعيل تصوير أحداث مسلسل “أحلام جميلة” مع النجمة يسرا في مدينة 6 أكتوبر، حيث قال إنه من المقرر أن ينتقل وأسرة العمل إلى مجموعة من الأماكن المتفرقة لاستئناف تصوير أحداث العمل المقرر عرضه في رمضان المقبل.
وتدور أحداث العمل في إطار درامي تشويقي، حيث يجسد من خلاله شخصية رجل لا يحب العمل الأمر الذي يجعله لا يستقر في أي مهنة، مما يدفعه للاعتماد على مرتب زوجته التي تعمل مدرسة.
ويشارك في بطولة المسلسل غادة عادل، مي كساب، انتصار، نبيل نور الدين، نور محمود، تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.
من جانب آخر، يشارك الفنان هشام إسماعيل في أحداث الجزء السادس من المسلسل الكوميدي “الكبير أوي” مع الفنان أحمد مكي، والذي يصور معظم أحداثه في الديكور الرئيسي للعمل.
ومن المقرر أن يشارك في الجزء الجديد مجموعة من أبطال الأجزاء السابقة.
ويستكمل هشام إسماعيل من خلال العمل شخصية “فزاع” الغفير المقرب لـ”الكبير”، وتشهد الأحداث الجديدة مفاجآت مختلفة، ومن المقرر أن يعرض العمل في شهر رمضان المقبل، ليعود بعد ما يقرب من 7 سنوات من عرض أحداث الجزء الخامس من العمل، والذي شارك به مجموعة من النجوم على رأسهم دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، محمد سلام، أحمد فتحي، ليلي عز العرب، تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

ويعرض حاليا للفنان هشام إسماعيل حلقة “توت” بطولة حنان مطاوع، ضمن أحداث مسلسل “خارج السيطرة” والذي يعرض على منصة شاهد، ويقدم حلقات منفصلة متصلة، ليستعرض في كل حلقة قصة جديدة بأبطال مختلفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى