[ الصفحة الأولى ]سفر وطيران

فلاي دبي والخطوط السريلانكية تعلنان عن اتفاقية إنترلاين جديدة

أعلنت فلاي دبي والخطوط الجوية السريلانكية، عن اتفاقية تعاون إنترلاين تبدأ من اليوم 9 سبتمبر، وتوفر خيارات سفر متنوعة بين الإمارات وسريلانكا وخارجها على وجهات مختارة عبر شبكتي وجهات الشركتين.

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع فلاي دبي، أن اتفاقية التعاون هذه توفر لركاب فلاي دبي إمكانية الوصول إلى 16 وجهة على شبكة الخطوط الجوية السريلانكية الممتدة في جنوب وشرق آسيا والشرق الأوسط وأستراليا بما في ذلك ملبورن، سيول، سنغافورة وطوكيو.

بالإضافة إلى ذلك، توفر الاتفاقية للمسافرين مع الخطوط السريلانكية رحلات متابعة سلسة عبر مركز الطيران في دبي لأكثر من 30 وجهة تخدمها فلاي دبي في إفريقيا، آسيا الوسطى، أوروبا الوسطى وجنوب شرق أوروبا بالإضافة إلى الشرق الأوسط. وتشمل وجهات مميزة لقضاء العطلات مثل بوخارست، كراكوف، مومباسا، نابولي، طشقند وزنجبار.

وتعليقا على اتفاقية التعاون، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، أن اتفاقية التعاون الجديدة مع الخطوط الجوية السريلانكية ستعزز العلاقات التجارية والسياحية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وسريلانكا.

وأضاف أنه منذ بدء عمليات فلاي دبي في سريلانكا في عام 2010، شهدنا طلبا قويا على السفر بين البلدين خلال السنوات الماضية. وتعد دبي مركزا عالميا للطيران وتفتح اتفاقيات التعاون هذه آفاقا جديدة لمسافرينا، مما يمنحهم المزيد من الخيارات لإستكشاف العالم بسهولة.

ومن جانبه، أوضح ريتشارد نوتال الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية السريلانكية، نحن متحمسون للشراكة مع فلاي دبي لتوفير رحلات ربط أكثر سهولة لمسافرينا. وتعزز هذه الشراكة استراتيجيتنا لتوسيع شبكتنا وانتشارنا عالميا، وتقديم المزيد من خيارات السفر والمرونة للعملاء.

نمت شبكة فلاي دبي اليوم إلى أكثر من 125 وجهة في 55 دولة في إفريقيا، آسيا الوسطى، القوقاز، أوروبا الوسطى، جنوب شرق أوروبا، دول مجلس التعاون الخليجي، الشرق الأوسط، شبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا. وافتتحت الشركة أكثر من 90 وجهة جديدة لم ترتبط سابقا برحلات طيران مباشرة مع دبي ويخدمها أسطول حديث وفاعل يتألف من 88 طائرة بوينج 737.

توفر الاتفاقية الجديدة للمسافرين امكانية السفر على رحلات بتذكرة واحدة، وتسجيل الأمتعة، وتنسيق جداول الرحلات للمسافرين. والرحلات المشتركة بموجب الاتفاقية بين فلاي دبي والخطوط الجوية السريلانكية متاحة الآن للحجز من خلال المواقع الشبكية لكلا الشركتين​ www.flydubai.com و www.srilankan.com ​، وكذلك من خلال وكلاء السفر عبر الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى