[ الصفحة الأولى ]رياضة

نجم الزمالك يتعرض لحادث سير وتهشم سيارته (صور)

تعرض مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لحادث سير، خلال الساعات القليلة الماضية ما إلى تهشم السيارة الخاصة به.

 

حادث مصطفى شلبي

ونشر مصطفى شلبي، لاعب فريق الزمالك، مقطع فيديو عبر خاصية استوري بحسابه الرسمي على «إنستجرام» يظهر تحطم سيارته، معلقًا عليه: «الحمد لله».

مصطفى شلبي يغادر مباراة الزمالك وزد مصابا

وغادر مصطفى شلبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة زد الأخيرة بسبب الإصابة في الدقيقة 38 من عمر اللقاء، حيث ظهر عليه شعوره بالآلام في العضلة الضامة.

وفاز الزمالك، تحت قيادة جوزيه جوميز، على زد بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما بتستاد القاهرة الدولي، ليرفع الأبيض رصيده إلى 55 نقطة يحتل بهم المركز الثالث، في حين توقف رصيد زد عند 47 نقطة يحتل بهم المركز السابع.

ويستعد فريق الزمالك للقاء طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة دوري NiLe .

 

ونقدم لكم من خلال موقع (أخبار السياحة)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياحة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى