[ الصفحة الأولى ]رياضة

حكام مباريات اليوم الأحد 4 أغسطس في الدوري المصري الممتاز

تشهد مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، هذا الموسم، إقامة مباراتين مؤجلتين، اليوم، حيث يستضيف، الأهلي فريق المقاولون العرب، في التاسعة مساء، على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة “23”، وفي التوقيت نفسه، يحل “فريق “زد إف سي” ضيفا ثقيلا على بيراميدز على استاد الدفاع الجوي، في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة “29”.

حكام مباراة الأهلي والمقاولون العرب

يدير اللقاء، محمود بسيوني، حكما للساحة، ويعاونه كل من خالد حسين، وعدي عيد “مساعدين”،  وأسامة إسماعيل، حكمارابعا، ومحمد عادل، حكم فيديو، ومحمود أبو الرجال، حكم فيديو مساعدا.

ويدخل الأهلي لقاء الليلة، وهو متصدر للدوري، برصيد “75” نقطة، بعد خوضه “29” مباراة، حقق الفوز في “24” لقاء، وتعادل في “3” مباريات وخسر “مباراتين”.

وشهدت قائمة الأهلي غياب ثلاثي الفريق، محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم ومحمود كهربا، عن مواجهة المقاولون العرب، ويغيب الشناوي وعبد المنعم بسبب الإجهاد، بينما اشتكى كهربا من الإصابة بالتواء في الكاحل، بجانب الإجهاد، بالإضافة إلى غياب كل من، عمرو السولية وعلي معلول وطاهر محمد، للإصابة.

فيما ضمت القائمة، كلا من، مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف، محمود الزنفلي، كريم فؤاد، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد عابدين، عمر كمال، إمام عاشور، محمد مجدي قفشة، أكرم توفيق، مروان عطية، كريم نيدفيد، حسين الشحات، رضا سليم، بيرسي تاو، أحمد عبد القادر، وسام أبو علي

وفي المقابل، يسعى المقاولون العرب إلى تحقيق نتيجة إيجابية، نظرا لموقفه الصعب في جدول المسابقة، ومدى حاجته الشديدة للفوز والثلاث نقاط، للإبقاء على آماله في التواجد في الدوري الممتاز.

ويدخل المقاولون العرب، اللقاء، بقيادة مديره الفني عماد النحاس، برصيد “25” نقطة، يحتل بها المركز “17” بجدول الدوري، حيث خاض المقاولون “31” مباراة في المسابقة، حيث حقق الفوز في “5” لقاءات” وتعادل في “10” مواجهات، وخسر “16” مباراة، ويتبقى له 3 مواجهات فقط، أمام كل من، الأهلي اليوم، ثم الجونة والإسماعيلي.

حكام مباراة بيراميدز و”زد إف سي”

يدير اللقاء، حمادة القلاوي، حكما للساحة، ويعاونه كل من،  أحمد حسام طه، وحاتم علام “مساعدين، وصبحي العمراوي، حكما رابعا، ومحمد معروف، حكم فيديو، ومحمد وفا، حكم فيديو مساعدا.

يدخل فريق بيراميدز، اللقاء، وهو يحتل المركز”الثاني” برصيد “70” نقطة، جمعها من خوضه “31”مباراة، حيث فاز في “21” مباراة، وتعادل في “7” مواجهات، وخسر”3″ مرات، فيما يحتل “زد إف سي” المركز “السابع”برصيد “47” نقطة، جمعها من خوضه “29” مباراة، حيث فاز في”12″ مباراة، وتعادل في “11” مواجهة، وخسر “6”مرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى