[ الصفحة الأولى ]سفر وطيران

الخطوط السعودية تسير رحلاتها إلى ميدان في إندونيسيا 31 أغسطس

كشفت الخطوط السعودية عن إضافة مدينة ميدان إلى شبكة رحلاتها المنتظمة لتصبح ثاني محطاتها في إندونيسيا بعد العاصمة جاكرتا، حيث خصصت 4 رحلات أسبوعيا في الاتجاهين بينها وكل من جدة والمدينة المنورة اعتبارا من 31 أغسطس القادم، ويأتي ذلك في إطار خطواتها التوسعية لربط العالم بالمملكة ولخدمة العديد من شرائح المسافرين.

وكانت الخطوط السعودية قد عقدت لقاء مع مسئولي مطار كوالانامو الدولي بمدينة ميدان لوضع الترتيبات الخاصة بالتشغيل بما في ذلك جاهزية منصات الخدمة، وبهدف توفير أفضل الحلول المساهمة في انسيابية الحركة بالمطار وتسريع الإجراءات. وفقا لبيان صحفي منشور على موقع الخطوط السعودية.

وتستهدف الشركة من إضافة المدينة المنورة كوجهة ثانية بالمملكة بعد جدة في التشغيل للوجهة الجديدة ميدان، إلى استثمار الطلب المتزايد لاسيما بعد توقيع اتفاقية مؤخرا مع شركة طيبة لتشغيل المطارات للتوسع في العمليات وزيادة نقل وخدمة المعتمرين والحجاج وزوار المسجد النبوي الشريف والمواقع التاريخية الإسلامية.

وتحرص الخطوط السعودية على زيادة حصتها السوقية من قطاع الحج والعمرة، حيث تعتبر إندونيسيا من أكثر الأسواق الإسلامية طلبا للسفر، وإلى جانب ذلك فإن هذه المساعي تساهم في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 وتيسير استضافة 30 مليون معتمر بحلول العام 2030.

ويتزامن زيادة وجهات الخطوط السعودية مع ما يجري تنفيذه من أكبر برنامج لتحديث وتنمية الأسطول والذي يبلغ حاليا 144 طائرة فيما سيتم إضافة 103 طائرات جديدة خلال السنوات القليلة القادمة، إلى جانب العديد من المبادرات الأخرى التي تستهدف تعزيز تجربة السفر وفق أحدث ما توصلت إليه صناعة النقل الجوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى