[ الصفحة الأولى ]رياضة

الأهلي يستضيف الطلائع والاتحاد السكندري يصطدم ببيراميدز وصراع الهبوط بين فاركو والداخلية

في ختام الجولة 30" للدوري الممتاز اليوم

تختتم الجولة “30” من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة لقدم، هذا الموسم، بإقامة “ثلاث مباريات مثيرة، اليوم، حيث يستضيف فاركو فريق الداخلية في الرابعة عصرا، على استاد المكس بالإسكندرية، فيما يصطدم الاتحاد السكندري، بفريق بيراميدز، في الخامسة والنصف مساء، على استاد الإسكندرية، فيما يلتقي الأهلي وطلائع الجيش، في السابعة مساء، على استاد القاهرة الدولي.

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة الليلة، صوب استاد القاهرة الدولي، لمتابعة لقاء الأهلي وطلائع الجيش، ويدير اللقاء، حماة القلاوي، حكما للساحة، ويعاونه كل من، هاني عبد الفتاح، ونور الدين سعيد “مساعدين”، ومبروك نبيل، حكما رابعا، وعمرو الشناوي، حكم فيديو، وهاني خيري، حكم فيديو مساعدا.

وواقعيا، يسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته في المسابقة المحلية، من أجل الاستمرار في المنافسة على اللقب الذي توّج به الموسم الماضي.

ويحتل الأهلي المركز “الثاني” في جدول ترتيب الدوري برصيد “54” نقطة من “22” مباراة، بفارق “11” نقطة خلف بيراميدز المتصدر، والذي خاض “4” مباريات أكثر، بينما يحتل الطلائع المركز “11” برصيد “35” نقطة.

وشهدت قائمة الأهلي، استبعاد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، الحارس محمد الشناوي من قائمة الفريق، بهدف إراحته للقاء بيراميدز، يوم الجمعة المقبل في الدوري إلى جانب منح الفرصة لمصطفي شوبير الحارس البديل للحفاظ على جاهزيته للمباريات.

كما ضمت قائمة المستبعدين محمود متولي، ورامي ربيعة ومحمود كهربا وكريستو لأسباب فنية، وبيرسي تاو لعدم الجاهزية بجانب علي معلول للإصابة وحمزة علاء وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا لانضمامهم لمنتخبنا الأولمبي.

وكان كهربا قد خرج من حسابات كولر، وتم استبعاده من المباريات الأخيرة، بعد أزمة رفضه خوض مران المستبعدين من لقاء فاركو.

فيما ضمت قائمة الأهلي، كلا من، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، مصطفى مخلوف، ياسر إبراهيم، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، عمر كمال، أكرم توفيق، إمام عاشور، عمرو السولية، كريم نيدفيد، محمد مجدي أفشة، أليو ديانج، مروان عطية، رضا سليم، حسين الشحات، أحمد عبد القادر، وسام أبو علي وطاهر محمد طاهر.

وعلى استاد الإسكندرية، مباراة نارية، ستجمع بين الاتحاد السكندري، وبيراميدز، وكلاهما يسعى لحصد الفوز والثلاث نقاط، زعيم الثر، بقيادة أحمد ساري، يتطلع لتحقيق فوزه الأول مع الفريق، بعد توليه المهمة، خلفا لطارق العشري، فيما يطمح بيراميدز، لمواصلة انتصاراته، وابتعاده بالقمة، عن منافسه الأول النادي الأهلي، ويدير اللقاء، محمود البنا، حكما للساحة، ويعاونه كل من، أحمد توفيق طلب، وإسلام أبو العطا “مساعدين”، وأسامة إسماعيل، حكما رابعا، وخالد جمال الغندور، حكم فيديو، ويعاونه، خالد حسين.

يدخل الاتحاد السكندري اللقاء، وهو يحتل المركز “العاشر” برصيد “38” نقطة، جمعها من خوضه “29” مباراة، حيث فاز في “” مباريات، وتعادل في “11” مواجهة، خسر “9”مرات، فيما يتصدر بيراميدز قمة الدوري، برصيد “65” نقطة، جمعها من خوضه “26”مباراة، حيث فاز في “20” مباراة، وتعادل في”5″ مواجهات، وخسر “مباراة واحدة”.

وعلى استاد المكس، بالإسكندرية، لقاء صراع الهبوط، بين فاركو، بقيادة مديره الفني، أحمد خطاب، والداخلية، بقيادة مديره الفني، عيد مرازيق، وكلاهما هدفه الفوز والثلاث نقاط، فاركو، من أجل أن يبتعد عن الثلاثي الداخلية والمقاولون العرب، وبلدية المحلة، والداخلية يعتبر هذه المباراة، فارقة للفريق في بطولة الدوري، من أجل التمسك بآمال البقاء في الممتاز، ويدير اللقاء، وائل فرحان، حكما للساحة، ويعاونه كل من سامي هلهل، ومحمد عاطف الزناي “مساعدين”، وأحمد حمدي، حكما رابعا، ومحمد الشناوي، حكم فيديو، ومحمد سلام، حكم فيديو مساعدا.

يدخل فاركو اللقاء، وهو يحتل المركز “15” برصيد “26” نقطة، جمعها من خوضه “29” مباراة، حيث فاز في “5” مباريات، وتعادل في “11” مواجهة، وخسر “13” مرة، فيما يحتل الداخلية المركز “الأخير” برصيد “19” نقطة، بعد خوضه “29” مباراة، حيث فاز في “3” مباريات، وتعادل في “10” مواجهات، وخسر “16” مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى