سفر وطيران

شاهد.. تميز ابداعات الطهاة في سونستا الاقصر (صور)

المتعة والعاطفة و الشغف كلها مرتبطة بشيء واحد وهو “الطعام”، فهو يخلق شعورا بالراحة والاستمتاع ، وفي هذا السياق، أعلن فندق سونستا سان جورج بالاقصر ، عن مسابقة طهى يوم 29 يوليو الماضى، ونظام المسابقة يتضمن تقسيم المشاركين الى أربعة فرق طهى رئيسية.

شاهد.. تميز ابداعات الطهاة في سونستا الاقصر (صور)

تقدم للمسابقه اربعة فرق و قدم كل منهم قائمة طعام متميزه عظيمه مبتكرة تتكون من مقبلات ، واطباق رئيسيه ، اطباق من الحلويات و اطباق ايطاليه.

شاهد.. تميز ابداعات الطهاة في سونستا الاقصر (صور)

وشارك العديد من الطهاه المتميزين بالفندق فى هذه المسابقه كلا منهم بفريقه الخاص ، وشهدت تنافس شديد بين شيفات فقد كان الشيف أيمن وفريقه مسؤولين عن تقديم طبقين شهيين من المقبلات و اما الشيف أنور وفريقه فكانوا مسؤولين عن تقديم اثنين من الاطباق الرئيسية الانيقة. و اما الشيف وصفي وفريقه فقد كانوا مسؤولين عن تقديم اثنين من أطباق التحليه المختاره بعنايه . و بالنسبه للطعم الايطالى فقد شارك الشيف أحمد وفريقه بعدد اثنين من الاطباق الايطاليه الشهيره.

شاهد.. تميز ابداعات الطهاة في سونستا الاقصر (صور)

و كانت نتيجه المسابقه مبهره و خاصة لنزلاء الفندق لما رأوه من ابداعات ادهشتهم جميعا و كما اشار السيد هشام رضوان مدير عام فندق سونستا سان جورج الاقصر إن المسابقة ساهمت في إظهار الإبداع والابتكار لدي الطهاة والشيفات بالفندق داخل اقسامه المختلفه ، وأكد على نظريات الطهي الحديثة المستوحاه من مدارس الطهى العالميه ، وإمكانية إفراز أطباق بأيدى طهاة مصريين قادرة على المنافسة عالميًا لجذب السياحة.

شاهد.. تميز ابداعات الطهاة في سونستا الاقصر (صور) شاهد.. تميز ابداعات الطهاة في سونستا الاقصر (صور) شاهد.. تميز ابداعات الطهاة في سونستا الاقصر (صور)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى