سفر وطيران

شاهد.. تميز ابداعات الطهاة في سونستا الاقصر (صور)

المتعة والعاطفة و الشغف كلها مرتبطة بشيء واحد وهو “الطعام”، فهو يخلق شعورا بالراحة والاستمتاع ، وفي هذا السياق، أعلن فندق سونستا سان جورج بالاقصر ، عن مسابقة طهى يوم 29 يوليو الماضى، ونظام المسابقة يتضمن تقسيم المشاركين الى أربعة فرق طهى رئيسية.

تقدم للمسابقه اربعة فرق و قدم كل منهم قائمة طعام متميزه عظيمه مبتكرة تتكون من مقبلات ، واطباق رئيسيه ، اطباق من الحلويات و اطباق ايطاليه.

وشارك العديد من الطهاه المتميزين بالفندق فى هذه المسابقه كلا منهم بفريقه الخاص ، وشهدت تنافس شديد بين شيفات فقد كان الشيف أيمن وفريقه مسؤولين عن تقديم طبقين شهيين من المقبلات و اما الشيف أنور وفريقه فكانوا مسؤولين عن تقديم اثنين من الاطباق الرئيسية الانيقة. و اما الشيف وصفي وفريقه فقد كانوا مسؤولين عن تقديم اثنين من أطباق التحليه المختاره بعنايه . و بالنسبه للطعم الايطالى فقد شارك الشيف أحمد وفريقه بعدد اثنين من الاطباق الايطاليه الشهيره.

و كانت نتيجه المسابقه مبهره و خاصة لنزلاء الفندق لما رأوه من ابداعات ادهشتهم جميعا و كما اشار السيد هشام رضوان مدير عام فندق سونستا سان جورج الاقصر إن المسابقة ساهمت في إظهار الإبداع والابتكار لدي الطهاة والشيفات بالفندق داخل اقسامه المختلفه ، وأكد على نظريات الطهي الحديثة المستوحاه من مدارس الطهى العالميه ، وإمكانية إفراز أطباق بأيدى طهاة مصريين قادرة على المنافسة عالميًا لجذب السياحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى