[ الصفحة الأولى ]رياضة

النجوم يطالب بمنع بيراميدز من المشاركة الإفريقية

أصدر نادي النجوم، الناشط في دوري القسم الثاني المصري، بيانا رسميا اليوم الثلاثاء، أعلن خلاله التقدم بشكوى للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، ضد إجراءات حصول نادي بيراميدز على الرخصة الإفريقية، للمشاركة في البطولات القارية.

وطالب النجوم بمستحقات متأخرة لدى بيراميدز، تخص صفقة انتقال محمود صابر لاعب المنتخب الأولمبي.

وقال النادي: “في إطار المطالبة العادلة لنادي النجوم من الاتحاد المصري لكرة القدم، لوقف منح نادي بيراميدز رخصة المشاركة في دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم الجديد، بدون وجه حق، وذلك لمخالفته شروط الترخيص بسبب مديونيته لنادي النجوم”.

وأضاف: “اعتراض نادي النجوم، قائم على أن نادي بيراميدز قد اتبع إجراءات التظلم، أمام لجنة غير مختصة، وكان ينبغي التظلم أمام المحكمة الرياضية الدولية “كاس”، طبقا للوائح النظام الأساسي للاتحاد المصري”.

وتابع: “بالرغم من مماطلة الاتحاد المصري في تفعيل هذا القرار، منذ صدوره يوم 23 يونيو 2023، أي ما يعادل 370 يوما، إلا أن الاتحاد قد استمر في مجاملة بيراميدز، بإصدار القرار يوم 27 يونيو الماضي، وقام بتسليمه لنادي النجوم بعدها بثلاثة أيام، بغرض تمكين نادي بيراميدز من الحصول على الرخصة دون وجه حق، وكسب الوقت حتي يضيع حق نادي النجوم في مطلبه العادل، بوقف رخصة نادي بيراميدز من الاتحاد الأفريقي”.

وزعم النجوم أن الاتحاد المصري لم يلتزم بتقديم المستندات الخاصة بالقضية، لمسؤولي هيئة التراخيص بالاتحاد، أو تسليم نادي النجوم نسخة منها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى