[ الصفحة الأولى ]سفر وطيران

الطيران العماني “أفضل خدمة موظفين في الشرق الأوسط” للمرة الـ7 بجوائز سكاي تراكس 2024

توجت شركة الطيران العماني بلقب “أفضل خدمة موظفين في الشرق الأوسط” للمرة الـ7 في تاريخها، وذلك خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية للطيران لعام 2024، الذي أقيم في وندسور بالمملكة المتحدة تزامنا مع مرور الذكرى الـ25 على تأسيسها.

وتسلم الرئيس التنفيذي للطيران العماني، كون كورفياتيس، الجائزة التي تشتهر بأنها أكثر الجوائز رقيا في قطاع الطيران العالمي وتتميز باعتمادها على تصويت وآراء المسافرين لاختيار الأفضل بناء على تجاربهم الخاصة في السفر. وفقا لبيان صحفي منشور على موقع الطيران العماني.

وبهذه المناسبة أفاد كون كورفياتيس، أنه لفخر كبير لنا حصولنا على هذه الجائزة المرموقة للمرة السابعة على التوالي، وتابع أن حصولنا على هذا التقدير العالمي هو مؤشر على التزامنا الراسخ بتقديم خدمة ضيافة عالمية تعكس التقاليد والكرم العماني. وتقدم بالشكر لفرق الخدمات الأرضية وأطقم الطائرات على التزامهم في تقديم الخدمات بجودة ومواكبة متطلبات عملائها من جميع أنحاء العالم.

يذكر أن جوائز سكاي تراكس العالمية تعد الجوائز الأكثر رقيا في قطاع الطيران العالمي، ويتم اختيار الفائزين بها بناء على تصويت الملايين من المسافرين حول العالم عبر استطلاع الرأي الذي تجريه المؤسسة سنويا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى