[ الصفحة الأولى ]سفر وطيران

“طيران السلام” العمانية تطلق رحلاتها إلى شيناي في الهند بدءا من 11 يوليو المقبل

أعلنت شركة طيران السلام العمانية عن توسيع عملياتها التشغيلية في الهند بإضافة شيناي إلى شبكة وجهاتها، وذلك اعتبارا من 11 يوليو المقبل، بواقع رحلتين أسبوعيا، وذلك يومي الخميس والسبت.

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع طيران السلام، أنه بإضافة شيناي إلى شبكتها التشغيلية إلى جانب الوجهات التي أطلقتها مؤخرا إلى دلهي، القاهرة، إسلام أباد ولاهور، تؤكد طيران السلام على التزامها بتوفير المزيد من خيارات السفر بأفضل الأسعار لجميع عملائها في مختلف المناطق.

وفي هذا السياق، أوضح هاريش كوتي، مدير عام الإيرادات وتخطيط الشبكات في طيران السلام، أن الشركة متحمسة لإطلاق رحلاتها إلى شيناي، وهي خطوة هامة لتعزيز الاتصال بين البلدين. وأكد على ثقته بأن شيناي، بتراثها الثقافي الغني وحيويتها الاقتصادية، ستوفر للمسافرين المزيد من فرص السفر بأفضل الأسعار.

جدير بالذكر أن طيران السلام بدأت عملياتها التجارية في 2017 بهدف وضع معايير جديدة لصناعة الطيران في سلطنة عمان، وتعمل الشركة على تلبية الطلب المتزايد على فرص السفر بأفضل الأسعار بالإضافة إلى خلق المزيد من فرص العمل وتعزيز قطاع الأعمال في السلطنة. وحققت طيران السلام نموا ملحوظا في عملياتها التشغيلية بالإضافة إلى توسعها الكبير في المنطقة.

وحصلت طيران السلام على جائزة العلامة التجارية الأكثر ثقة في السلطنة لعامي 2022 و2023، وجائزة أحدث أسطول في آسيا لعامي 2021 و2022، حيث تشغل طيران السلام 6 طائرات من طراز إيرباص A320neo و7 طائرات من طراز إيرباص A321neo، إلى جانب طائرة شحن من طراز إيرباص A321.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى