[ الصفحة الأولى ]رياضة

حسين لبيب يستضيف مجلس الزمالك في منزله لحسم مصير القمة بشكل رسمي

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك جلسة في الساعات الجارية بمنزل حسين لبيب رئيس النادي لحسم مصير خوض القمة أمام الأهلي بشكل نهائي ورسمي.

ومن المقرر أن يصدر المجلس بيانًا رسميًا فيما يتعلق باللقاء وخطوات النادي التصعيدية في الفترة المقبلة.

وكان أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أكد على تمسك إدارة الأبيض بموقفها المعلن خلال الأيام القليلة الماضية حتى أخر لحظة.

وقال سالم إن نادي الزمالك موقفه واضح بأنه لن يخوض أي مباريات جديدة، حتى استكمال مواجهات الدور الأول من بطولة الدوري المصري.

وأضاف: “الزمالك ليس خارج المنافسة على بطولة الدوري كما يقال، ونحن نرفض هذه النغمة بشكل تام، وأشار إلى ضرورة احترام النادي وجماهيره”.

وتابع: “الزمالك فريق كبير ومطالبنا مشروعة، والأهلي ليس طرفاً في الأزمة، مطالبا بضرورة وضع جدول مباريات طبيعي مثل جميع بلاد العالم”.

وواصل: “التفاوت الذي يحدث في بطولة الدوري لا يتواجد في أي مسابقة بالعالم، نريد لعب المؤجلات بنفس ترتيبها، ونسأل لماذا لا تلعب بنفس الترتيب الموضوع منذ البداية”.

وأتم حديثه:” ننوي التقدم بشكوى رسمية ضد ثروت سويلم عضو مجلس الرابطة بعد الإساءة لنادي الزمالك، فهو انحرف في حديثه بشكل غير محايد ضد الزمالك مثل أي مشجع، وليس بصفته كمسؤول، ونحن نرفض حديثه جملة وتفصيلاً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى