[ الصفحة الأولى ]سفر وطيران

“Visit Qatar” وهواوي تبرمان مذكرة تفاهم لزيادة عدد الزوار الصينيين إلى قطر

أعلنت “زوروا قطر- Visit Qatar” وشركة هواوي، عن إبرام مذكرة تفاهم تهدف إلى تحسين تجربة السياحة لدى الزوار الصينيين وإبراز قطر كوجهة سفر في السوق الصيني، لتعزيز مكانة دولة قطر كوجهة جذابة.

وقع مذكرة التفاهم المهندس عبد العزيز علي المولوي، الرئيس التنفيذي لـ”زوروا قطر- Visit Qatar“، وجاستن تشين، الرئيس العالمي لمنصة “إعلانات بيتال” Petal Ads، السحابة الاستهلاكية من هواوي، ممثلا عن هواوي، وذلك خلال مشاركة جناح Visit Qatar في معرض سوق السفر العربي 2024، الذي أقيم مؤخرا في دبي. وفقا لوكالة الأنباء القطرية.

وفي إطار هذه الشراكة، ستعمل Visit Qatar وهواوي على تطوير نظام إيكولوجي متكامل للسفر في قطر، وهذا يشمل دمج منتجات هواوي مثل “سكاي تون” “SkyTone” لبيانات التجوال، ومحفظة هواوي “Huawei Wallet” للمدفوعات، و”خرائط بيتال”Petal Maps  للترويج والجذب السياحي، ووسائل المساعدة أثناء السفر المدعومة بالذكاء الصناعي، بالإضافة إلى ذلك، سيتم تزويد الزوار بتقنيات متقدمة مدعومة بتجارب سياحية تفاعلية وغامرة تبرز المعالم السياحية الشهيرة في دولة قطر.

وتركز المذكرة على الجهود المبذولة لجعل قطر وجهة سفر رائدة للسائحين الصينيين، وذلك من خلال طرح مبادرات التسويق المشتركة، وتسخير الموارد الإعلامية الواسعة والمتنوعة لهواوي، فضلا عن جذب اهتمام المسافرين الصينيين وتوجيه أنظارهم نحو دولة قطر واختيارها كوجهة مفضلة في خطط سفرهم القادمة.

وأوضح المهندس عبد العزيز علي المولوي، الرئيس التنفيذي لـ”زوروا قطر- Visit Qatar“، أنه من خلال شراكتنا الاستراتيجية مع هواوي، نخطو خطوة مهمة في سبيل تعزيز جذب المزيد من السائحين والمستثمرين الصينيين إلى قطر.

وأضاف أنه كما نهدف إلى تطوير نظام سفر إيكولوجي شامل في قطر وتقديم تقنيات متقدمة للزوار من خلال تجارب سياحية تفاعلية وغامرة، وأشار إلى أن الصين تعد من الأسواق ذات الأولوية بالنسبة للقطاع السياحي في قطر، ومن خلال التركيز على المناطق الرئيسية وتوسيع وجودنا العالمي، فإننا نستعد لرؤية ارتفاع كبير في عدد الزوار. هذه الشراكة هي شهادة على التزامنا بالنمو والتميز في قطاع السياحة.

من جانبه، أكد جاستن تشين، الرئيس العالمي لمنصة “إعلانات بيتال” Petal Ads، التزامه بالاستفادة من خبرة شركته التكنولوجية وقاعدة مستخدميها الواسعة للارتقاء بتجربة السفر بالنسبة لزوار دولة قطر.

وأضاف أنه من خلال هذه الشراكة نعمل للترويج لقطر كوجهة سفر رئيسية للسائحين الصينيين، كما سنقدم تجارب مبتكرة وجذابة من شأنها أن تشجع المزيد من المسافرين الصينيين على استكشاف دولة قطر.

وتمثل مذكرة التفاهم التزاما قويا من Visit Qatar وهواوي بتأسيس وتطوير شراكة تعود بالنفع على كلا الطرفين وتساهم في تعزيز قطاع السياحة في دولة قطر وجذب المزيد من السائحين الصينيين، عبر الاستفادة من قدرات الاستهداف الدقيقة لمنصة هواوي الإعلانية: “إعلانات بيتال” Petal Ads، للوصول إلى المسافرين المحتملين والتواصل معهم بشكل فعال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى