[ الصفحة الأولى ]سفر وطيران

“العربية للطيران المغرب” تطلق خطاً جوياً جديداً بين تطوان وبلباو

أعلنت العربية للطيران، الشركة الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن إطلاقها لربط جوي جديد بين تطوان وبلباو. وتندرج هذه المبادرة في إطار التزام الشركة المتواصل بجعل السفر متاحا بشكل أكبر وفي المتناول، مع ضمان راحة ورفاهية جميع ركابنا.

انطلاقا من يوم 18 مايو، ستكون هذه الرحلات متوفرة كل يوم سبت، متيحة بذلك تعزيز العلاقات الثقافية والاقتصادية بين المغرب وإسبانيا. وتمت برمجة كل تفاصيل الرحلات بعناية فائقة بهدف منح أفضل تجربة للمسافر: تقلع الطائرة في رحلة المغادرة من تطوان في الساعة 6:00 لتصل إلى بلباو في الساعة 8:40، وتغادر بلباو في رحلة العودة في الساعة 9:30، لتحط في مطار تطوان على الساعة10:10.

تقدم تطوان، بمركزها التاريخي المصنف تراثا عالميا من قبل اليونيسكو، مزيجا ساحرا من التأثيرات الأندلسية والمغربية، والتي تتجلى على الخصوص في هندستها المعمارية ومطبخها وفنونها. أما بلباو، من جانبها، فتجمع بين عراقة التقاليد والحياة العصرية، وتتوفر على مواقع رائعة مثل متحف غوغنهايم الذي يجتذب الزوار الدوليين الباحثين عن الثقافة والابتكار.

من خلال إطلاق هذه الطريق الجوية الجديدة، لم تكتفِ العربية للطيران بتقريب مدينتين؛ بل خلقت جسرا بين الثقافات، وإثراءً لتجارب السفر، متيحة بذلك إمكانية الاكتشاف المتبادل بين الشعوب.

للحصول على المزيد من المعلومات حول مواعيد الرحلات وتعرفتها، أو للقيام بحجز، زوروا موقعنا على الأنترنيت، أو اتصلوا بمركز الشركة لخدمة الزبناء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى