[ الصفحة الأولى ]رياضة

كولر يكشف مصير شوبير وشرط عودة كهربا أساسيا

كشف السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، موقفه من الحارس مصطفى شوبير، بعد تألقه بجانب موعد عودة محمود كهربا لحساباته مرة أخرى.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي، عقب المباراة: “تألق شوبير يجعله أساسيًا بعد عودة الشناوي؟ من المبكر جدًا الحديث حول هذا الأمر”.

وتعرض الشناوي (الحارس الأساسي) لإصابة في الكتف مع منتخب مصر خلال بطولة أفريقيا، الشهر الماضي، ويحتاج وقتًا قد يمتد لـ3 أشهر من أجل التعافي.

وتولى مصطفى شوبير، الحارس البديل، حراسة مرمى الأهلي، وقدم مستويات متميزة منذ مشاركته مع الفريق الأحمر.

وأوضح كوبر: “الشناوي بدأ فقط في تدريبات الجري ولا يزال لديه فترة من أجل العودة. شوبير قدم مباريات جيدة، لكن لا نستطيع نسيان مستوى الشناوي ليس فقط داخل الملعب. هو قائد الفريق وله دور كبير ومتأكد أنه سيعود أقوى لذلك الأمر مبكر للغاية”.

على صعيد متصل، استبعد المدرب السويسري، محمود عبد المنعم “كهربا” من حساباته للمباراة الثالثة على التوالي، ولم يضمه لقائمة الفريق التي واجهت ميدياما الغاني، ويانج أفريكانز، بدوري الأبطال، وبلدية المحلة بالدوري المصري.

وعن ذلك قال كوبر: “سبق وأخبرت كهربا أنه رقم (3) بالنسبة لي في ترتيب المهاجمين. أبلغته بضرورة تقديم أفضل ما لديه في التدريبات من أجل حجز مكان في التشكيل، خاصة وأن الثنائي الآخر وسام أبو علي، وموديست يقدمان مستوى مميزًا ويحرزان الأهداف”.

وأوضح “مشاركة كهربا بيديه. فقط عليه أن يقدم مستوى مميزًا في التدريبات. كهربا ليس بعيدًا عن حسابات المشاركة خاصة وأنه خلال آخر 4 تدريبات أدى بشكل جيد”.

وحول الفوز على يانج أفريكانز، قال: “أعتقد أننا في الشوط الأول لعبنا بشكل جيد، لكن كان ينقصنا الشراسة والتركيز. بين الشوطين تحدثت مع اللاعبين ونجحوا في في استعادة الجرأة والشراسة؛ حيث نجحنا في تحقيق الفوز والمنافس لم يكن له سوى فرصة وحيدة”.

وأشار “أبارك للاعبين على التأهل. دخلنا المباراة وهدفنا أن نحقق الفوز من أجل التأهل كمتصدر وهذا ما حدث لذلك أبارك لهم”.

وكشف “فلسفتي واحدة هي أنني أتعامل مع كل مباراة حسب ظروفها، ولا أفكر في الدور المقبل الآن، كما أنني لا أضع في تفكيري أي أرقام قياسية. فقط أركز على تحقيق المكسب فقط ولا يشغلني أي شيء آخر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى