[ الصفحة الأولى ]مال وأعمال

غرفة جنوب سيناء تروج لبرنامج الدعم الضريبي والفاتورة الإلكترونية

سالي محمد

اعلنت غرفة جنوب سيناء التجارية، برئاسة محمد وحيد، فتح باب التقدم لمنتسبي الغرفة للاشتراك في البرامج التدريبية في إطار برنامج الدعم الضريبي والمنفذ بتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية والمشاركة مع الاتحاد العام للغرف التجارية.

يهدف البرنامج شرح اللوائح والتشريعات الضريبية، والتسجيل على منظومة الضرائب ومنظومة الفاتورة الإلكترونية، وتفعيل الحساب، وتكويد المنتجات، وإصدار رمز التوقيع الإلكتروني، والتكامل مع نظام الضرائب الإلكتروني، إصدار الفاتورة الإلكترونية، تعديلات الفاتورة الإلكترونية، عكس الفاتورة الالكترونية في الإقرار الضريبي بنهاية العام، الربط بين الفاتورة الإلكترونية وبوابة نافذة، مع الأخذ فى الاعتبار أن هذا البرنامج ممول بالكامل من الوكالة الأمريكية للتنمية ويتم تقديمه بشكل مجاني وبدون أي رسوم للشركات المشاركة والمستفيدة من البرنامج.

أشار وحيد إلى أن البرنامج له مزايا عدة منها الحصول على برنامج تدريبي مكثف حول الضرائب، والحصول على شهادة حضور، والتطبيق العملي على منظومة الضرائب، والتسجيل على منظومة الفاتورة الإلكترونية.

والمتابعة مع الشركات غير المسجلة على منظومة الفاتورة الالكترونية من خلال الخبراء حتي اكتمال التسجيل. والمتابعة مع الشركات المسجلة علي منظومة الفاتورة الإلكترونية لتحسين الأداء على المنظومة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى