[ الصفحة الأولى ]رياضة

بسبب صلاح.. الجماهير تقتحم ملعب مباراة مصر وسيراليون

اقتحمت الجماهير ملعب صامويل دي كانيون في ليبيريا الذي استضاف لقاء مصر وسيراليون، مساء الأحد، ضمن الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم 2026.

وتوقفت المباراة، بقرار من الحكم الكونغولي جان جاك ندالا، لحين تدخل أفراد الأمن لإخراج الجماهير التي اقتحمت الملعب للتصوير مع محمد صلاح نجم الفراعنة.

كما رافقت قوات الأمن، محمد صلاح، أثناء خروجه من الملعب، علما بأن أحد الأشخاص حاول التقاط صورة مع النجم المصري عقب نهاية اللقاء لكن تم منعه.

يشار إلى أن مجموعة من الجماهير الليبيرية وقفت أمام فندق الفراعنة وواصلوا الهتاف: “نريد صلاح” أملا في التقاط الصور التذكارية مع نجم ليفربول، أمس السبت.

وأقيمت المباراة بالعاصمة الليبيرية مونروفيا، التي استضافت اللقاء لأن الملاعب السيراليونية لا تنطبق عليها الاشتراطات الأمنية التي وضعها الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) لإقامة مباريات التصفيات.

وتغلب الفراعنة على سيراليون بنتيجة (2-0)، ضمن منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ورفع منتخب مصر بقيادة مدربه روي فيتوريا رصيده إلى 6 نقاط معززا صدارة المجموعة، بينما توقف رصيد منتخب سيراليون عند نقطة بقيادة مديره الفني أميدو كريم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى