[ الصفحة الأولى ]رياضة

شوقي غريب: مدرب الاتحاد محظوظ بهذا اللاعب

أكد شوقي غريب، المدير الفني للمقاولون العرب، أن الأخطاء الدفاعية سبب هزيمة فريقه (2-3)، أمام الاتحاد السكندري، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

وقال شوقي غريب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: “المباراة كانت قوية بين الفريقين، واتسمت بالهجمات المتبادلة، وبها 5 أهداف، لكن سير المباراة في البداية كان معنا وتقدمنا بهدف”.

وأضاف: “ارتكبنا أخطاء دفاعية متتالية، كانت نتيجتها تلقي هدفين ثم نجحنا في إحراز هدف التعادل، ومن خطأ آخر جاء هدف الاتحاد الثالث، وهذه هي كرة القدم بها كل شيء وارد”.

وتابع شوقي: “لا أستطيع لوم اللاعبين على نتيجة المباراة بالكامل، في النهاية الجميع يتحمل الخسارة، كان بالإمكان أن نتعادل في الدقيقة الأخيرة، لولا العارضة، كان وقتها سيتغير سير الحديث عن المباراة”.

وأردف: “لدي العديد من الغيابات عن آخر مباراة خاضها الفريق، والتي وصلت إلى 7 لاعبين، وذلك ليس من السهل على أي مدير فني، خصوصا أن المقاولون في مرحلة التكوين”.

واختتم تصريحاته، قائلا: “مابولولو مهاجم الاتحاد لم تأت له سوى فرصة واحدة ونجح في إحرازها، وهذا هو الهداف من يستغل الفرصة، والاتحاد وأي مدرب يأتي لقيادة الفريق محظوظ بهذا اللاعب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى