[ الصفحة الأولى ]رياضة

شوقي غريب: تعرضنا لظلم تحكيمي أمام الأهلي

انتقد شوقي غريب، المدير الفني للمقاولون العرب، أداء التحكيم خلال مباراة فريقه أمام الأهلي، مساء السبت في بطولة الدوري المصري، والتي خسرها ذئاب الجبل بنتيجة (1-2).

وقال شوقي غريب في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “تعرضنا للظلم اليوم، الحكم تجاهل احتساب عدة كرات لصالحنا ولكن في النهاية الحكم قاضٍ في الملعب ولا استطيع أن أقول أي شيء آخر”.

وأضاف: “عدلنا من طريقة اللعب وبفضل التغييرات سجلنا هدفا ولكن أخطاء فريقي كلفتنا استقبال الأهداف”.

وعاد غريب للحديث مرة أخرى عن الأداء التحكيمي، قائلا: “في المباراتين الماضيتين تعرضنا لظلم تحكيمي ولكن أيضا لا تستطيع الحديث عن التحكيم أو نلوم عليه لأن أيضا فريقي ارتبك أخطاء”.

وواصل: “ركلة الجزاء جاءت بسبب لاعب سنه 18 عاما من ناشئي فريقنا هو مهند محمد وسيخرج للاحتراف قريبا ونحاول تقديم هذه المواهب للكرة المصرية”.

وتابع: “هدفنا إعادة التجانس للفريق الذي تأثر برحيل العديد من العناصر، وهناك فرق لديها هداف يستطيع حل المباريات، أمثال مابولولو مع الاتحاد السكندري، المهاجم لدينا سجل هدفا وحيدا وهداف فريقنا هو جوزيف الظهير الأيسر”.

وأكد شوقي غريب أن فريقه لم يتهاون بسبب إراحة عدد من لاعبي الأهلي، موضحا أن الأحمر لديه بدائل كثيرة في كل المراكز، مؤكدا أنه استبدل عمار حمدي خشية تعرضه للإصابة وكذلك لؤي وائل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى