[ الصفحة الأولى ]رياضة

التشكيل الرسمي لمواجهة الزمالك وسموحة

أعلن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك، تشكيل القلعة البيضاء لمواجهة سموحة، اليوم السبت على استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الرابعة بالدوري الممتاز.

ويلتقي، الزمالك وسموحة، في السابعة مساء، على استاد القاهرة الدولي، وفي التوقيت نفسه، يواجه، إنبي، فريق البنك الأهلي، على استاد بتروسبورت.

وفيما يلي تشكيل الزمالك: 

– حراسة المرمى: محمد صبحي

– الدفاع: أحمد فتوح – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – عمر جابر

– الوسط: نبيل عماد “دونجا” – محمد أشرف “روقا” – أحمد “زيزو”

– الهجوم: مصطفى شلبي – يوسف “أوباما” – محمود عبد الرازق” شيكابالا”

ويتواجد على مقاعد البدلاء (عبد الرحمن نفاد ومحمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمد طارق وحاتم سكر وسيد عبد الله “نيمار” وإبراهيما نداي وسيف الجزيري وناصر منسي).

وجاء تشكيل سموحة كالآتي:

– حراسة المرمى: الهاني سليمان

– الدفاع: أحمد عبد الحكم، محمد المغربي، شريف رضا، محمود وحيد

– الوسط: حمدي علاء، لحسن دهدوه، أحمد خالد، مصطفى البدري، عمرو قلاوة

– الهجوم: حسام حسن

وتتجه الأنظار الليلة، صوب استاد القاهرة الدولي، لمتابعة لقاء الزمالك وسموحة، في مباراة دائما ماتحمل الإثارة والمتعة، نظرا لمعطيات مباريات الفريقين السابقة في الدوري والكأس.

وواقعيا، سعى الزمالك مع مديره الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لاستكمال صحوته، بعد فوزه الأخير على البنك الأهلي، وذلك عندما يستضيف سموحة بقيادة مديره الفني، أحمد سامي.

الزمالك يحتل المركز السابع برصيد 5 نقاط، بينما يملك سموحة 7 نقاط في المركز الثاني.

وعمليا، يعتمد الزمالك على أبرز نجومه أحمد مصطفى “زيزو” وأحمد فتوح ومحمود عبد الرازق “شيكابالا”، في ظل قائمة شبه مكتملة، عدا غياب الحارس محمد عواد للإيقاف، ومحمود الونش وعبد الله جمعة وحسام عبد المجيد وعمرو السيسي وسامسون إكينولا.

وفي المقابل، يتطلع سموحة لتحقيق المفاجأة والفوز على الزمالك، مراهنا على تألق مصطفى البدري المعار من الأهلي، بجانب عودة المهاجم حسام حسن لقيادة الهجوم وتألق أحمد خالد وعمرو قلاوة في خط الوسط.

ويدير اللقاء، محمد يوسف، حكما للساحة، ويعاونه كل من أحمد صلاح وهشام الدسوقي “مساعدين”، ومحمود منصور حكما رابعا، وأحمد الغندور “حكم فيديو”، مصطفى مدحت “مساعد حكم فيديو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى