[ الصفحة الأولى ]سفر وطيران

بني سويف تستقبل 4 بواخر سياحية على متنها 250 سائحاً

استقبل الممشى السياحي بمدينة بني سويف، عددا من الأفواج السياحية ضمت أكثر من 250 زائرا على متن بواخر سياحية وفنادق عائمة، خلال مرورها بالمحافظة في رحلاتها بنهر النيل بين القاهرة وأسوان.

جاء ذلك على مدار الأيام القليلة الماضية، حيث تم استقبال الباخرة تاور وعلى متنها فوج متعدد الجنسيات قوامه 98 سائحا، الباخرة رويال فيجن وعلى متنها 59 سائحا من جنسيات مختلفة، والباخرتين كراون وكلوب فيجن وعلى متنهما 99 سائحا ألمانيا.

وكان في استقبال الأفواج كل من: رانيا عزت مدير عام الإدارة العامة للسياحة، هبة السيد وكيل الإدارة، محمد فتحي مسؤول الرحلات بالإدارة، عبد الحي سيد نائب رئيس مدينة بني سويف _ مدير الممشى السياحي بكورنيش النيل.

وتنفيذا لتكليفات المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم، قامت الإدارة العامة للسياحة بإعداد برنامج سياحي، تضمن استقبال الأفواج بالمرسى السياحي وتنظيم جولة حرة بالممشى السياحي لكورنيش النيل، للاستمتاع بمنظر ورعة النيل، بجانب توزيع بعض المطويات والكتيبات عليهم للتعريف بأهم المعالم السياحية والأثرية بالمحافظة.

فيما أشارت مدير السياحة، إلى أن أعضاء الفوجين أعربوا عن سعادتهم بحفاوة الاستقبال وجمال وروعة الطبيعة واعتدال الطقس خلال الفترة الحالية في بني سويف، معربين عن تقديرهم للمحافظ والتنفيذيين القائمين على استقبالهم وتوفير كافة التسهيلات والتأمين أثناء توقفهم بالمحافظة خلال رحلاتهم النيلية بين القاهرة وأسوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى