[ الصفحة الأولى ]سفر وطيران

“الفجيرة للطيران” تخرج دفعة مهندسي صيانة الطائرات الجيبوتيين

احتفلت أكاديمية الفجيرة للطيران بتخريج دفعة من طلبة هندسة صيانة الطيران من الطيران الجيبوتي وذلك بناءً على العقد المبرم ما بين الأكاديمية والطيران الجيبوتي.

وبموجب العقد، تم إلحاق سبعة من الطلبة في برنامج تدريبي مكثف مدته 30 شهراً للحصول على شهادتين في تخصصين، الأولى في هندسة صيانة هياكل ومحركات الطائرات، والثانية في هندسة صيانة إلكترونيات الطائرات، معتمدة من قبل الهيئة العامة للطيران المدني في دولة الإمارات العربية المتحدة والوكالة الأوروبية لسلامة الطيران.

وتضمن البرنامج، تدريبا نظريا وعمليا على صيانة الطائرات علاوة على التدريب الميداني لدى إحدى شركات الطيران الوطنية.

بدأ الحفل باستقبال الخريجين، وتقديم التهنئة لهم ولأسرهم، بالإضافة إلى تقديم مجموعة من الإرشادات والنصائح وكيفية تطبيق أخلاقيات مهنة الهندسة في حياتهم العملية متمنيين لهم كل التوفيق والتميز في مستقبلهم.

بعد ذلك، تحدث كابتن يعقوب النعيمي، نائب المدير العام مشيرا إلى أن الأكاديمية تقدم أعلى مستويات التدريب للمنتسبين إليها باستخدام أحدث طائرات التدريب وأجهزة الطيران بما يسهم في تعزيز مهارات المشاركين وتطوير قدراتهم المهنية.

وهنأ كابتن يعقوب، الخريجين معربا عن تمنياته لهم بالتوفيق في مرحلتهم القادمة، ثم جرى تكريم الخريجين الأوائل .

وجاء اختيار أكاديمية الفجيرة للطيران لما تتمتع به من سمعة محلية ودولية، ولما تقدمه من تعليم نوعي عبر أحدث الطائرات التدريبية المجهزة بأحدث الأجهزة الملاحية، فضلاً عن كفاءة مدربي الأكاديمية وخبرتهم الطويلة في هذا المجال.

جدير بالذكر أن أكاديمية الفجيرة للطيران تأسست سنة 1986 كأول أكاديمية طيران في الخليج العربي حيث تقدم التدريب الأساسي للطيارين ومهندسي الطيران، وقد خرجت الأكاديمية منذ تأسيسها العديد من الطلبة الذين توظفوا في كبرى شركات الطيران المحلية والخارجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى