مال وأعمال

إقبال كبير بانتخابات الغرفة التجارية لمحافظة البحيرة

سارة أنور

شهدت انتخابات الغرفة التجارية لمحافظة البحيرة، إقبالا ملحوظا داخل 6 مقرات انتخابية، مع توقعات بزيادة إقبال الناخبين للتصويت خلال الساعات المقبلة، حيث يتوجه نحو 28 ألفا و567 ناخبا، لاختيار 8 من بين 18 مرشحًا، يتم التصويت بالنظام الفردي ويمكن اختيار 8 أعضاء من القائمتين أو المرشحين المنفردين من خارج القائمتين.

وتخوض انتخابات الغرفة، قائمتان وهما قائمة «العطاء»، وقائمة «الأمل»، بالإضافة إلى اثنان من المرشحين، وهما حسن الحسيني، ووليد الغرباوي.

تضم قائمة «العطاء» تضم، فتحي مرسي، وعاطف فراج، ومحمد صفار، وناصر فيالة، كفر الدوار، وعلى العجواني، وعبد الله أحمد تعلب، وأسامة الصعيدى، وصلاح قنطوش.

وقائمة «الأمل» تضم، أحمد عطية توتو، وأشرف إبراهيم سرحان، ورأفت السقا، ومجدي محمود الصيرفي، ومحمد شعبان الشريف، ومحمد صبحي بصل، ومحمد فؤاد حمد، ومصطفى أحمد بدر.

ولجان التصويت موزعة على مراكز المحافظة في كلا من: قسم دمنهور، ومركز دمنهور في مقر الغرفة التجارية بدمنهور، ومركزي إدكو ورشيد، في نادي السلام الاجتماعي بإدكو، ولمركزي الرحمانية والمحمودية، في النادي الاجتماعي بالمحمودية.

ولقسمي كفر الدوار والنوبارية ومراكز كفر الدوار وأبو حمص وأبو المطامير في الإدارة الزراعية بكفر الدوار، ولمراكز كوم حماده وإيتاي البارود وشبراخيت والدلنجات، في الإدارة الزراعية بإيتاى البارود، ولمراكز حوش عيسى ووادى النطرون ومركز بدر في الإدارة الزراعية بحوش عيسى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى