[ الصفحة الأولى ]رياضة

جوارديولا يعلق على فوز مان سيتي على ليستر وملاحقة آرسنال

شدد مانشستر سيتي الضغط على المتصدر آرسنال بفوزه الصريح خارج ملعبه على ليستر سيتي 3-1 السبت في المرحلة 31 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، في حين فتحت خسارة كل من نيوكاسل الثالث وتوتنهام الخامس الباب أمام مانشستر يونايتد لتعزيز حظوظه بالمشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل على حساب أحدهما، بسقوط الأول الصريح أمام مضيفه أستون صفر-3 والثاني على أرضه أمام بورنموث الذي يصارع من أجل البقاء 2-3.

وقال جوارديولا، في تصريحات عقب المباراة: “في نهاية المباراة، كان الأمر غير مريح، يحدث هذا عادة عندما تجري الكثير من التبديلات، ويجب أن نتجنب ذلك”.

وأضاف: “لكن في بعض الأحيان، يحدث هذا، ومن المهم أن نبدأ بشكل جيد حقا بعد دوري الأبطال”.

وأوضح جوارديولا: “لقد قمنا بضمانات لإراحة اللاعبين، لكننا فقدنا بعض السيطرة، على الرغم من أنه كان فوزا مستحقا بشكل عام”.

وتابع: “نبدأ المباراة للفوز، المباراة لا تنتهي أبدا حتى يطلق الحكم صافرته، لكن بعد التقدم بثلاثية نظيفة وخاصة مع السيطرة، ومشاركة إيرلينج هالاند في 90 دقيقة ضد بايرن ميونخ، كان الأمر صعبا للغاية، علينا التفكير في احتمالية وقوع الإصابات”.

وأكمل: “نحن محظوظون بعد مباراة بايرن ميونخ لأننا لعبناها على أرضنا، وليس خارج أرضنا. لقد رأيت مدى تركيزنا”.

وعن مواجهة الإياب أمام بايرن، قال: “بالتأكيد، نحن نعلم أن الأمور لن تنتهي إلا بنهاية مباراة العودة.علينا أن نفرض كلمتنا ونعتقد أننا سنفوز بالمباراة”.

وختم: “إنهم خصم صعب حقيقي، سوف نذهب إلى هناك لتحقيق شيء فريد، للوصول إلى الدور نصف النهائي. علينا أن نلعب بالعقلية الصحيحة، وأن نكون مستقرين في اللحظات السيئة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى