[ الصفحة الأولى ]سفر وطيران

منتجعات ميت تفتتح فندقاً جديداً فى إستيبونا الإسبانية

كشفت فنادق ومنتجعات ميت عن تفاصيل فندقها الثاني المقرر افتتاحه على شاطئ ماربيا-إستيبونا في يوليو 2023، حيث يسعى الفندق إلى إرساء معايير جديدة لمفهوم السياحة الفاخرة في المنطقة من خلال تلبية احتياجات فئة جديدة من السيّاح الباحثين عن تجارب اجتماعية غنية، ومطاعم مميزة وسط بيئة طبيعية خلابة.

ويتميز الفندق والمنتجع الفاخر، من فئة الخمس نجوم، بإطلالاته البحرية الخلابة وتصميمه الفريد الذي يركز بشكل أساسي على تعزيز التواصل والروابط المجتمعية، حيث تم اختيار الوجهة والتصميم والمأكولات بعناية فائقة لتشجيع الحوارات والتفاعل الاجتماعي بين المسافرين الذين يتطلعون إلى خوض تجارب مميزة وفريدة.

ويقدّم الفندق تجربة استقبال استثنائية مع ردهة مذهلة تتوسطها شجرة زيتون ضخمة بطول ثمانية أمتار مصممة خصيصاً لتشجيع التفاعل الاجتماعي بين الضيوف؛ بينما يضفي العطر المميز الخاص بالعلامة، بال تروبيكال من بوتانيك، لمسة من الهدوء المستوحى من منطقة الريفيرا المتوسطية. وتتميز الخدمة في الفندق بالجودة العالية وتلبي مختلف احتياجات ومتطلبات العملاء، حيث تُقدَم جميع خدمات الفندق وفق فلسفة مريحة وسلسة تتيح للضيوف الاستمتاع بأجمل الأوقات ضمن المنتجع وحوض سباحة آزور المطل على الأفق.

ويجمع تصميم الفندق، المستوحى من أسلوب الحياة المتوسطي المميز، بين البساطة العصرية وسهولة المعيشة مع اللمسات الأندلسية.

وحرصت العلامة على اختيار مواد طبيعية ومحلية ومستدامة للبناء وصناعة المفروشات المريحة، بينما تجمع الديكورات الداخلية للفندق بين ألوان البحر الزرقاء والخشب الطبيعي والقرميد والأقمشة الناعمة والإكسسوارات المحاكة يدوياً لتقدم وجهة عصرية وراقية.

ويتألف الفندق الفاخر من 249 غرفة وجناح مصممة بشكل عملي وجذاب مع إطلالات خلابة على الحديقة أو البحر أو حوض السباحة، حيث يتيح للضيوف إمكانية الحجز المسبق لغرف لايف ستايل بول التي تتميز بوصول مباشر إلى حوض سباحة آزور بيتش، الواقع في منتصف الفندق.

وتمثل تجارب الطعام جوهر علامة ميت، حيث قامت بوضع فلسفتها بشكل يتمحور حول السعادة والذكريات التي لا تُنسى، وذلك انطلاقاً من رؤيتها بأن أجمل لحظات الحياة تحدث خلال تناول الطعام بصحبة الأحبّة.

وتركز العلامة على المأكولات والمشروبات إلى جانب التصميم والمساحة، لتوفير أجواء مريحة تشجع التفاعل بين الضيوف وطاقم العمل للاستمتاع بوجبات الطعام المختلفة. ويحتضن الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم الفاخرة، حيث يمثل مطعم إيزولا الإيطالي المطعم الرئيسي في الفندق ويقدم وجبات الفطور وقائمة العشاء المحضّرة حسب الطلب.

ويوفر مطعم أموس لزواره أشهى الأطباق اليونانية الطازجة في الهواء الطلق وسط إطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط، بينما يقدم وآزور بيتش، من موقعه المميز في منتصف المنتجع، تشكيلة من التوليفات العالمية الشهية التي يمكن تناولها بجانب حوض السباحة أو على الشاطئ. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتشكيلة واسعة من أفضل أطباق التاباس الإسبانية ومشروبات العنب الفاخرة في ركن مشروبات إيل بار دي لولا الأنيق.

ويوفر نادي ريز للياقة والعافية الحديث مجتمع لياقة بدنية متكامل وعالي المستوى لمحبي الرياضة، ويتيح للضيوف إمكانية ممارسة تمارينهم الرياضية وسط أجواء راقية وبسيطة تجمع بين البيئة الهادئة والمريحة والخالية من الضوضاء.

ويقدم منتجع موي الصحي، الذي يمتد على مساحة 500 متر مربع، أفضل العلاجات للاسترخاء واستعادة الطاقة والحيوية، ويقوم المعالجون الخبراء بمساعدة الضيوف في اختيار العلاج المثالي، بما في ذلك جلسة تدليك تقليدية أو علاجات الجسم أو العلاجات الشاملة التي تساعد على تعزيز صحتهم الجسدية والذهنية. كما تتوفر أكواخ بجانب المسبح للاستمتاع بالعلاجات المميزة بصحبة الأصدقاء.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أنطونيو غونزاليس، الرئيس التنفيذي لمجموعة صن سيت للضيافة: “يسعدنا افتتاح فنادق ميت في كوستا ديل سول، حيث تمثل المنطقة وجهة مميزة تنسجم بشكل مثالي مع جوهر علامتنا التجارية. ونتطلع إلى الترحيب بالضيوف والاستمرار في افتتاح وجهات جديدة بعد النجاح الذي حققه فندق ومنتجع ميت بودروم”.

ويقع فندق ومنتجع ميت ماربيا-إستيبونا على بعد 45 دقيقة من مطار ملقا، وعلى بعد 40 دقيقة من مطار جبل طارق، وعلى مسافة 14 كم من مركز مدينة ماربيا، وعلى مسافة 13 كم من مدينة إستيبونا التاريخية، كما يبعد عن بويرتو بانوس مسافة 9 كم فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى