[ الصفحة الأولى ]ثقافة وفنون

نهى العمروسي: مش بخاف من الموت وعذاب القبر

فى الجزء الثاني من برنامج “في آي بي” الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر بقناة “هي”، تحدثت الفنانة نهى العمروسي عن الخوف، قائلة: “لا أخاف من الموت، والخوف الوحيد الذى خلقنا الله به، هو الخوف الغريزي الذى يشعر فيه الإنسان بالخطر القادم له”.

 

الموت بالنسبة لنهى العمروسي

وعن الموت بالنسبة لـ نهى العمروسي، قالت: “الموت هو الانتقال من الظلام إلى النور، والنور عند ربنا، وهناك أبعاد تانية لن نشعر بها هنا، وقرأت عن الذين مروا بتجارب الموت، وكلهم حدث معهم أمر واحد، وهى أنهم رأوا النور فى الآخر”.

وأضافت نهى العمروسي زاعمة: “وفى قناعتي أن ربنا سبحانه وتعالي لن يفعل فينا شء يوجع ولا خوف أو ألم، وعذاب القبر غير موجود فى القرآن، ولا أؤمن بعذاب القبر، ايه الرعب ده”، موضحة: “جسمي مثل العربية أخدته لكي تدخل فيه روحي للحياة دي، فالروح أبدية وستنتقل وترجع للنور، نور ربنا، فأنا جيت من نور ربنا ورايحة لنور ربنا”.

الأرواح الشريرة

وعن الأرواح الشريرة فى الدنيا وأين مكانها، أوضحت نهى العمروسي: “هتروح للنور، وخوفت من الجثث أثناء تصويري مشاهدي فى فيلم عندما يبكي الرجال ودخلت ثلاجة الموتى، وكنت وقتها بخاف من الموت”.

منظومة الجواز في البلاد الشرقية

في نفس اللقاء، قالت الفنانة نهى العمروسي: “منظومة الجواز في البلاد الشرقية فيها خلل وحاجة مش مظبوطة والراجل بيبقى عنده حياة مزدوجة بمعنى مراته في البيت حلوة وشيك وزي القمر بس ممكن يعرف واحدة واتنين وتلاتة والمجتمع بيسمح له بكده”.

وتابعت خلال لقائها ببرنامج “VIP” الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر بقناة “هي”: “أنا بحب الرجالة لكن منظومة الجواز فاشلة عندنا في الأوساط العربية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى