[ الصفحة الأولى ]ثقافة وفنون

حفل حسين الجسمي في عمان يتصدر تريند تويتر | صور

تصدر حفل النجم حسين الجسمي في عمان، تريند تويتر، وذلك بعد الإعلان عن إقامة حفل إضافي له بعد نفاذ التذاكر الخاص بحفله الأول المقرر إقامته بدار الأوبرا العمانية.

وكان الموقع الرسمي لـ”دار الأوبرا السلطانية مسقط” دار الفنون في سلطنة عُمان، أعلن عن حفل إضافي بعد الإقبال الكبير عليه، حيث يقام الحفلان يومي  2،  3 مارس 2023 .

وكان النجم حسين الجسمي أعلن عن حماسته للوقوف للمرة الثانية أمام الجمهور العماني في “دار الأوبرا السلطانية مسقط”، قائلاً: “يجمعني مع الجمهور العُماني الشقيق محبة خاصة وعشرة امتدت لأكثر من 25 عاماً من الإحتفالات والأعمال الوطنية والإجتماعية.

وأكد الجسمي أن يتشرف بالوقوف للمرة الثانية على مسرح دار الأوبرا السلطانية مسقط العريق، من خلال حفلين أعد لهما برنامجاً غنائياً مميزاً”.

وتأتي حفلة الجسمي في “دار الأوبرا السلطانية مسقط” ضمن الجولة الغنائية التي سيقوم بها خلال عام 2023، حيث يستعد لإحياء مجموعة حفلات قادمة في دول الخليج والدول العربية، سيتم الإعلان عنهم في وقتهم.

 

حفل حسين الجسمي يتصدر تويترحفل حسين الجسمي يتصدر تويتر

 

حفل حسين الجسمي يتصدر تويتر                                                                                    حفل حسين الجسمي يتصدر تويتر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى