[ الصفحة الأولى ]ثقافة وفنون

أخر تطورات الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر

كشف الموسيقار حلمي بكر أخر تطورات حالته الصحية بعد خروجه من المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية، قائلا :” تلقيت كم كبير من الاتصالات للإطمئنان على صحتي، ورأيت حب الناس الكبير لي في فترة مرضي “.

 

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامج ” يحدث في مصر ” المذاع على قناة ” إم بي سي مصر”،:” أنا بصحة جيدة وأنا في فترة نقاهة واتبع تعليمات الأطباء كي استكمل شفائي على خير “.

تطورات الحالة الصحية لـ حلمي بكر

كشف الدكتور نور أبو حساب، الطبيب المشرف على علاج حلمي بكر، آخر تطورات الحالة الصحية للموسيقار.

 

الحالة الصحية لحلمي بكر

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صالة التحرير” الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى بقناة “صدى البلد”: الحالة الصحية لحلمي بكر مستقرة وجيدة بعد خروجه من المستشفى.

 

أين يتواجد حلمي بكر؟

ولفت إلى أن حلمي بكر يتناول الطعام بشكل طبيعي، وحاليًا متواجد مع ابنته في منزلها من اجل رعايته بشكل أفضل.

 

غادر الموسيقار حلمي بكر أمس المستشفى الذي كان محتجزا به لتلقي العلاج، ومن المقرر أن يستمر في تلقي الرعاية الطبية في منزله، وذلك بعد قرابة 20 يوما قضاها بالمستشفى.

وبعد خروج الموسيقار حلمي بكر، انتشرت بعدها بساعات شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي تزعم تدهور حالته الصحية مرة أخرى الأمر الذي تسبب في حزنه.

وقال الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية في تصريح خاص لـ”فيتو”: “كل ما تردد عن تدهور الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر بعد خروجه من المستشفي مجرد شائعة ليس لها أساس من الصحة والموسيقار بصحة جيدة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى