[ الصفحة الأولى ]رياضة

مرتضى: لن أرحل عن الزمالك.. وأزمة القيد أمام القضاء

كشف رئيس الزمالك مرتضى منصور عن تفاصيل اجتماع المجلس الذي عقد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء في منزله.

وقال مرتضى في مقطع فيديو نشره عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب إنه فضل الاجتماع في منزله لظروف صحية بجانب عدم صرف رواتب الموظفين حتى الآن، الأمر الذي أحزنه في الساعات الماضية.

وأشار إلى أنه لن يرحل عن الزمالك ولا صحة لما يتردد حول حل مجلس الإدارة “لعدم وجود سبب قانوني يدعو لذلك”.

وتابع: “لن أهرب وأقفز من المركب، أنا مستمر حتى نهاية مدة مجلسي بعد 3 أعوام تقريبا. لم نرتكب جريمة كي يتحدث البعض عن حل المجلس بل بالعكس نواجه أزمات لا ذنب لنا بها مثل الحجز على الأرصدة”.

وواصل: “الزمالك حُرم من قيد 3 لاعبين جدد: أحمد بلحاج وناصر منسي ومحمود شبانة، وأمامنا مباراة قوية أمام شباب بلوزداد بطل الدوري الجزائري في مجموعات دوري أبطال أفريقيا الجمعة المقبل”.

وأكد أن “الزمالك يضم لاعبين مميزين، لكن هناك أمور غير طبيعية تحدث لهم بدليل أن المدافع حسام عبد المجيد سقط أرضا وترك الكرة في مباراة فاركو الماضية فاستقبلنا هدفا”.

وتابع: “اللاعبون لم يقصروا وسيحصلون على مستحقاتهم لأنهم يواجهون منافسا لا يرونه”.

أزمة القيد

وأعلن رئيس الزمالك أنه حرك دعوى قضائية لدى مجلس الدولة ضد الاتحاد المصري لكرة القدم لعدم قيده لاعبي الفريق الجدد، مؤكدا أن “المحكمة ستنظر الدعوى غدا الخميس”.

وشدد على أن “الزمالك سيحصل على حقه كاملا في أزمة القيد من خلال الأحكام القضائية”، مبينا أنه تحرك أيضا بشكاوى للمحاكم الرياضية وسيصعد الأزمة دوليا.

وأردف: “البعض يحفز رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم جمال علام ضد الزمالك. لم نتهجم على الاتحاد ولم نثر أي أزمة”.

التجاوزات الإعلامية

وأكد رئيس الزمالك دعمه الكامل لبيان المجلس الأعلى للإعلام، موضحا أنه لم يتجاوز في حق أحد ولم يتلفظ على الشاشات بكلام خارج.

وقال إن “الزمالك ضحية اللجان الإلكترونية التي تهاجم إدارة النادي ولاعبيه، حتى الأشخاص الداعمين له”.

وأوضح أن “بيان المجلس الأعلى للإعلام كان ينقصه دعوة رؤساء الأندية ورؤساء القنوات الفضائية للحديث عن ميثاق شرف جماعي”.

وأعلن مرتضى التقدم بشكوى ضد 5 مذيعين للمجلس الأعلى للإعلام هم: تامر أمين وخيري رمضان وأحمد موسى ومحمد شبانة وأحمد شوبير.

وصرح: “هناك تصرفات تثير الفتنة مثل دعم أحد الإعلاميين المطلق لنادٍ بعينه ودخول الأهلي في صفقة الجزائري أحمد قندوسي ورفع سعره إلى 60 مليون جنيه مصري بدلا من 15 فقط”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى