fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، جناح المملكة الأردنية الهاشمية ضيف شرف معرض القاهرة الدولي للكتاب.

واستمع رئيس الوزراء، إلى شرح حول مشاركة الأردن كضيف شرف، حيث اعربت وزيرة الثقافة الأردنية، عن سعادتها لاختيار بلدها ضيف شرف لهذا العام بالمعرض، وأنه فخر لأي بلد المشاركة به.

ويقام معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ54، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، ويشارك فى المؤتمر جميع الجهات المعنية بصناعة النشر والملكية الفكرية، سواء اتحادات ناشرين أو منظمات دولية ووزارات أو حتى هيئات للملكية الفكرية فى بعض الدول العربية والأجنبية.

ويفتح معرض الكتاب 2023 أبوابه للجمهور وتم تخصيص أتوبيسات نقل عام إلى مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية مباشرة من ميادين القاهرة الكبرى تسهيلًا على الجمهور.

وتنظم الدورة نحو 500 فاعلية متنوعة في 7 قاعات، على أن تبدأ الأنشطة ابتداءً من الخميس 26 يناير، كما تم اختيار الشاعر صلاح جاهين شخصية المعرض، والكاتب كامل كيلاني شخصية معرض كتاب الطفل.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.