fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

فُقدت طائرة من طراز سيسنا 206 ذات ستة مقاعد بعد وقت قصير من إقلاعها في مقاطعة إيزابيلا شمالي الفلبين، حسبما ذكرت وسائل الإعلام المحلية في وقت متأخر من أمس الثلاثاء.

أقلعت الطائرة رقم آر بي سي 1174 عند نحو الساعة 2:16 بعد الظهر بالتوقيت المحلي (06:16 بتوقيت جرينتش) من مطار مدينة كاوايان في مقاطعة إيزابيلا، متجهة إلى بلدة ماكوناكون الساحلية، وفقا لما ذكرته التقارير.

وأكد المسؤولون المحليون بهيئة الطيران المدني الفلبينية أن ستة أشخاص كانوا على متن الطائرة المفقودة، من بينهم قائد الطائرة.

ونقلت إذاعة “بومبو راديو” المحلية عن ماري سولين ساغورسور، المديرة الإقليمية لهيئة الطيران المدني الفلبينية في مقاطعة توجيجاراو، قولها إن السلطات بدأت عملية بحث جوي لكنها لم تعثر على الحطام.

وستُستأنف عملية البحث والإنقاذ صباح اليوم الأربعاء.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.