fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن هناك مفاوضات مع ثلاثة لاعبين في الفترة الحالية ، تمهيدا للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال منصور عبر قناة الزمالك الرسمية: الزمالك يقترب من التعاقد مع مهاجم وخط وسط ومدافع، وتفاوضنا لضم جون إيبوكا، لكن سيراميكا طلب 40 مليون جنيه، بعدما كانت المفاوضات تقترب من 18 مليون، لكن بسبب حديث جمهور الزمالك عن الصفقة، قام سيراميكا برفع السعر، ومن ثم انتقل اللاعب إلى صفوف أهلي طرابلس.

وأضاف: كانت هناك صفقة أجنبية قريبة من الانضمام إلى الزمالك مقابل 500 ألف دولار، وأيضا بسبب التسريبات عبر صفحات الزمالك وصل السعر إلى 2 مليون دولار والصفقة لم تتم.

وواصل: رسالتي للاعبين، من يرغب في الرحيل يحضر عرضا وسنوافق على رحيله فورا.

وأكمل: أي لاعب سوف يسهر أو يتأخر عن المران سيتم معاقبته بعقوبات مالية كبيرة، وأخطرت أمير مرتضى المشرف العام بتطبيق اللائحة.

وأكد رئيس الزمالك أن محمود علاء مدافع الفريق المعار للاتحاد السكندري، سوف يعود إلى الأبيض مجددا، موضحا أن هناك شكوى سوف تقدم ضد زعيم الثغر في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وهاجم مرتضى منصور، اللاعب مروان عطية المنضم حديثا لصفوف الأهلي، حيث قال: الزمالك حصل على توقيع مروان عطية لاعب وسط الأهلي، وهو لاعب نكره لا يعرفه أحد.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.