fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

فاطمة أبو حسن

استمرارا لحلقات اعظم السيمفونيات يقدم أوركسترا القاهرة السيمفوني حفلا بقيادة المايسترو أحمد الصعيدى ومشاركة العازفان مينا غبريال ( فلوت ) ، الفرنسية ايناس جودمار ( هارب ) وذلك فى الثامنة مساء السبت 28 يناير على المسرح الكبير .

يتضمن البرنامج مجموعة من اهم الاعمال الكلاسيكية العالمية لكبار المؤلفين منها تنويعات على موسيقى هايدن لـ برامز ، كونشيرتو الفلوت والهارب والاوركسترا لـ موتسارت ، السيمفونية الاولى لـ رحمانينوف .

اعمال برامز وموتسارت ورحمانينوف بقيادة الصعيدى فى الاوبرا

جدير بالذكر أن أوركسترا القاهرة السيمفوني استحدث حفلات نوعية لمجموعة من الأعمال العالمية الى جانب المؤلفات المصرية فى القالب الكلاسيكى للالقاء الضوء على جوانب من احد اهم الوان الفنون الجادة

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.