fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

فاطمة أبو حسن

يشارك المركز القومي للترجمة برئاسة الدكتورة كرمة سامي بالدورة 54 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب بقائمة تضم أكثر من 1100 عنوانًا متنوعًا ما بين المعارف العامة ،الفلسفة،علم النفس،الديانات ،العلوم الاجتماعية ،اللغات،العلوم البحتة،العلوم التطبيقية والتكنولوجيا،الفنون ،الاداب و الجغرافيا و التاريخ والآثار و التراجم.ويقدم المركز خصم 25% على جميع الإصدارات المشاركة بالمعرض و 50% على إصدارات الأطفال.
و جدير بالذكر أن الخصم موجود بمنفذ البيع بمقر المركز القومي للترجمة طوال فترة المعرض

ويشارك المركز خلال هذا العام بمجموعة كبيرة من الاصدارات الحديثة التي تطرح للبيع لأول مرة خلال معرض القاهرة الدولي للكتاب نذكر منها :”التدين و الحراك في مصر:خواطر حول التأطير و الدوافع و التناقض و الرغبة “من تأليف ليزلي روبن لويس و من ترجمة فدوى كمال عبد الرحمن ،”الاستشراق الطليعي:الاّخر الشرقي في أدب رحلات القرن العشرين سردًا وشعرًا” من تأليف ديفيد ليهاري سويت ومن ترجمة علي الغفاري،الجزء الرابع و الخامس من القاموس الموسوعي في العلوم النفسية والسلوكية و الطب النفسي من ترجمة رضوى إبراهيم و سهير محمد سالم ،”المواد الحيوية :المبادئ و التطبيقات العملية”من ترجمة عاطف يوسف محمود،”المدير الفعال “من تأليف بيتر دراكر ومن ترجمة أحمد محمود،الطبعة الجديدة من  “موسوعة علم الاجتماع “من مراجعة و تقديم محمد الجوهري،”بطاركة الكنيسة القبطية في العصر الإسلامي641-1517م”من تأليف مارك سوانسون ومن ترجمة مجدي جرجس.

ومن سلسلة الإبداع القصصي رواية “بستان الأرواح الضائعة”من تأليف نديفا محمد ومن ترجمة سمير محفوظ بشير،”أخلاق الحداثة” من تأليف تشارلز لامور ومن ترجمة مايكل مدحت يوسف.

الطبعة العربية من :”المياه و السلام والحرب:مجابهة أزمة المياه العالمية”من تأليف براهما تشيلاني و من ترجمة حمدي أبو كيلة،”المشاعر السياسية :لماذا الحب مهم لتحقيق العدالة”من تأليف مارثا نوسباوم ومن ترجمة على الغفاري،”جغرافيات مختلفة:كرسي الاسكندرية و التابعون والاغتراب الحداثي من تأليف جوشوا تي.جورجي ومن ترجمة جرجس يوسف،”المباحث العلمية البينية “بترجمة محمد عناني،”فلسفة العمل :ماركس ولوكاتش ومدرسة فرانكفورت ” من تأليف أندرو فينييرج ومن ترجمة كرم أبو سحلى،”مغامرة المنهج” من تأليف إدجار موران ومن ترجمة أيمن عبد الهادي،”مفاتيح المستقبل :لنعيد معًا إبتكار المجتمع و الاقتصاد و العلم” من تأليف جان ستون ومن ترجمة محمد سيف،”بول ريكور”بترجمة على الغفاري و من تأليف كارل سيمز.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.