[ الصفحة الأولى ]سفر وطيران

الأقصر تشهد انتعاشة سياحية

الاقصر – عبد الحق جاد

شهد مدينة الاقصر السياحية انتعاشة غير مسبوقة وحركة كبيرة في البيع ، والشراء حيث توافدت اعداد كبيرة من السائحين من مختلف جنسيات العالم  على أسواق المدينة لشراء الهدايا التذكارية والمنتجات اليدوية، في ظل الحركة السياحية التى تشهدها المدينة بالموسم السياحى الشتوى.

وتقوم الأجهزة المعنية بالمحافظة،  بالتعاون مع شرطة المرافق بشن  حملات مكثفة،  ومتابعة للتاكد من خلو الاسواق من الاشغالات الباعة الجائلين وتحقيق السيولة الانضباط في الأسواق اماكن البازارات السياحية المنتشرة بالمدينة تحقيق الانضباط في الشارع الاقصرى.

الأقصر تشهد انتعاشة سياحية
وقال العميد على الشرابى رئيس مدينة الاقصر: ” نحن نقوم بعمل حملات يومية على الاسواق والميادين لتحقيق الانضباط في الشارع الاقصر وتحقيق سيولة مرورية والقضاء تمام على ظاهرة الباعة الجائلين الذين يفترشون الاسواق،  بالاضافة الى حملات النظافة والتجميل التى تستمر في جميع الأحياء والتأكد تماماً من نظافة الاسواق قبل قيام المحلات فتح ابوابها صباحا”.

اسواق الاقصر علامة مميزة

وقال جلال عبد الله مرشد سياحى إن الأسواق السياحية في الأقصر علامة مميزة وخاصة السوق القديم الذى أعتاد السائحين بعد جولتهم في المزارات الأثرية بالبر الشرقى والغربى”، موضحا: ” هناك حالة انتعاشة كبيرة فى عملية شراء  الهدايا من العطور والجلود والبردى والأقمشة القطنية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى