[ الصفحة الأولى ]رياضة

محمد محمود وعمار في قائمة الاتحاد لمواجهة البنك الأهلي

أعلن الصربي زوران مانولوفيتش مدرب الاتحاد، قائمة فريقه لمواجهة البنك الأهلي اليوم الخميس، على إستاد القاهرة، بالجولة ال14 من الدوري المصري الممتاز.

وشهدت قائمة الفريق خروج كل من البوركيني سعيدو سمبوريه، وكريم الديب، والسيد سالم، وعمر عموري، ومصطفى إبراهيم، وأحمد السيد غريب، وفوزي الحناوي، وعمرو خليل، ومحمد الصالح، لأسباب فنية.

ويحتل زعيم الثغر المركز السادس في جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 19 نقطة، حيث خاض الفريق 13 مباراة، فاز في 6 مباريات، بينما خسر في 6 مباريات أيضا، وتعادل في مباراة واحدة.

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:

حراسة المرمى: المهدي سليمان، صبحي سليمان

الدفاع: الأوغندي كيفين كيزيتو، وهشام صلاح، وصبري رحيل، والأردني عبد الله نصيب، وخالد صبحي، ومحمود علاء

الوسط: إبراهيم حسن، خالد الغندور، أحمد عيد، ناصر ناصر، الغاني مورو ساليفو، عبد الغني محمد، محمود عبد العزيز، محمد فارس، إسلام عبد النعيم، محمد محمود، عمار حمدي

الهجوم: الأنجولي كريستوفاو مابولولو، والنيجيري وأوستن أموتو، وأحمد عادل ميسي

على استاد القاهرة الدولي، يطمع البنك الأهلي، في استعادة انتصاراته، على حساب زعيم الثغر، في مواجهة صعبة، لكلا الفريقين، من أجل تحقيق الفوز والثلاث نقاط، لتحسين وضعهما في جدول المسابقة.

يدخل البنك الأهلي اللقاء، وهو في المركز “15” برصيد “12” جمعها من الفوز في “مباراتين، والتعادل، في “6” مباريات، والخسارة “5” مرات، فيما يحتل، زعيم الثغر، المركز “السابع” برصيد “19” نقطة، جمعها من الفوز في “6” مباريات، والتعادل “مرة واحدة” والخسارة” 6″ مرات”، ويدير اللقاء، حمادة القلاوي مباراة الاتحاد السكندري أمام نظيره البنك الأهلي على ملعب استاد القاهرة الدولي، ويعاونه محمد عاطف الزناري وعدي عيد، “مساعدين، وأحمد ناصر عباس حكمًا رابعًا، ومحمد علاء هاشم حكمًا للفار، ومحمد عطا مساعد حكم فار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى