مال وأعمال

HyperX تعلن عن HX3D

خاص

أعلنت اليوم HyperX، فريق ملحقات الألعاب في شركة HP Inc والشركة الرائدة في قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونيةعن HX3D، برنامج جديد يجلب للاعبين مجموعة متنوعة من طرق تخصيص ملحقات الألعاب المفضلة لديهم من خلال الاستفادة من تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد الأفضل في فئتها من HP. ستعرض HyperX أول أمثلة لوحدات المفاتيح، وسماعات الرأس، والميكروفونات، ووحدات الماوس، والمنتجات الأُخرى المخصصة خلال CES 2023. السلسلةالأولى المخططة للإصدار من الملحقات المطبوعة ثلاثية الأبعاد هي أغطية مفاتيح مخصصة ذات إصدار محدود مصممة لتناسب لوحات مفاتيح HyperX ومعظم لوحات المفاتيح الميكانيكية الأُخرى; ستتاح للشراء في الأشهر المقبلة.

وقال هاني صوّان، مدير تطوير الأعمال في HyperX الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نحن نعلم أنّ اللاعبون يحبون التخصيص ويقضون وقتاً طويلاً ويبذلون جهداً لتخصيص العناصر داخل الألعاب، من الشخصيات إلى المظاهر والأسلحة وغيرها. برنامج HX3D يأخذ حب وشغف التخصيص بالألعاب إلى العالم الحقيقي، ويوفّر للاعبين مجموعة واسعة من الطرق الممتعة لتحديث وتخصيص معدات HyperX الحائزة على جوائز”.

ستتعاون HyperX مع مطوري الألعاب وفرق الرياضات الإلكترونية وصنّاع المحتوى والمؤثرين والفرق الإبداعية لإنشاء وتصميم منتجات يمكن استخدامها أثناء اللعب أو جمعها كتذكارات ومقتنيات عزيزة.

خلال معرض CES 2023 ستسلّط HyperX الضوء على أول أغطية مفاتيح مخصصة محدودة المبنية علىتصميم HyperX Cozy Cat المُصمم من HyperX، والمصوّت عليه من مجتمع الألعاب. تُنتج منتجات HX3D على طابعات HP Inc. ثلاثية الأبعاد كجزء من التعاون المتزايد مع HP Inc. ومشاركة الخبرات وجلب التآزر والابتكار ومهارات الطباعة الملونة للألعاب. تصنع منتجات HyperX للتخصيص باستخدام مسحوق نايلون معاد استخدامه وصديق للبيئة.

يُخطّط أيضاً لإطلاق أغطية مفاتيح إضافية على مدار العام عبر التعاون في التصميم مع صنّاع المحتوى والمؤثرين والسفراء وغيرهم من المشاهير والشركاء. مع برنامج HX3D، تأخذ HyperX التخصيص لمستوى جديد بالألعاب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى