[ الصفحة الأولى ]ثقافة وفنون

شيرين عبد الوهاب، تفاصيل جديدة فى واقعة التحقيق مع الفنانة

شيرين عبد الوهاب، كشف مستشار وزير الإعلام اللبناني مصباح العلي تفاصيل التحقيق مع الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، بسبب زيارتهما للفنان فضل شاكر بمخيم “الحلوة” في لبنان، مشيرا إلى أنه تم استجوابها وذهبت.

 

شيرين حصلت على تصريح لزيارة فضل شاكر

وقال فى تصريحات تليفزيونية: “شيرين حصلت على إذن أمني لدخول مخيم الحلوة، ولكن بدون ذكر أنها ستقابل الفنان فضل شاكر المطلوب قضائيًا، وبعد انتشار صور شيرين عبد الوهاب مع فضل شاكر، تم استدعاؤها لسماع إفادتها بخصوص زيارتها لشخص مطلوب للعدالة، وبعدها غادرت بعد تقديم إفادتها، ولم يتم القبض عليها، ولم يتم توجيه أي تهم لها”.

وأضاف مستشار وزير الإعلام اللبناني: “شيرين عبدالوهاب تعرف جيدًا أن الفنان فضل شاكر مطلوب على ذمة قضايا بالمحكمة العسكرية بتهمة قتل جنود من الجيش اللبناني، لذلك وجب سماع إفادتها”.

علاقة شيرين وفضل شاكر

وتجمع شيرين عبد الوهاب والمغني اللبناني فضل شاكر، علاقة صداقة قوية وقديمة، وظهرت واضحة خلال الأزمة التي مر بها المغني فضل شاكر، منذ عدة سنوات، عندما فاجأ جمهوره بالاعتزال، وانضم لصفوف الجهاد، وتم اتهامه بالقتل والتطرف، وقام بعدها بأداء عدد من الأناشيد الإسلامية.

 

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أول من طالب بمساعدة فضل شاكر، والوقوف بجانبه، لإنقاذه من التطرف، وظهر ذلك واضحا في عدة مناسبات، أبرزها حفلها في مهرجان هلا فبراير الكويت عام ٢٠١٦، حيث أوقفت شيرين غنائها لتتحدث إلى الجمهور الكبير الذي حضر الحفل، فقالت: “لو تسمحوا لي أن أقول بغض النظر عن آرائنا السياسية،وكل إنسان فينا أنا أحب أحترم الرأي والرأي الأخر، في فنان كبير بعت لكم سلام كبير هو الفنان فضل شاكر، وأتمنى من كل قلبي إن إحنا كلنا ندعمه لكي يرجع يغني ويضئ المسرح عندكم.. واسمحوا لي أغني له أغنية لأنه هو وحشني جدا جدا”، وغنت شيرين أغنية “نسيت أنساك” للمطرب فضل شاكر.

نشاط شيرين عبد الوهاب الفني

وتستعد النجمة شيرين عبد الوهاب لطرح عدة مشاريع فنية جديدة خلال الفترة المقبلة لتجدد نشاطها الفني بعد طرحها لأغنيتها الأخيرة “المترو” منذ فترة قصيرة.

 

رد نقابة الموسيقيين على خبر التحقيق مع شيرين

قال الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية: إن النقابة ليست مسئولة عن التصرفات الشخصية للفنان.

 

وأضاف محمد عبدالله :” إن شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب حصلا على تصريح أمني بالزيارة للفنان فضل شاكر من الجهات المسئولة.

وأكمل محمد عبدالله:” إن التحقيق الذي أجرى مع شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب جاء بسبب غضب الجمهور اللبناني من زيارة شيرين له، مضيفا:” كان في ناس كتير من الجمهور اللبناني غضبانة من الزيارة دي.

 

واستطرد:”ونقابة المهن الموسيقية مسئولة عن التزام الفنان على المسرح وليست مسئولة عن سلوكه الشخصي.

الصحفية اللبنانية هنادي عيسى

وعلى الجانب الآخر، تحدثت الصحفية اللبنانية هنادي عيسى عن تفاصيل جديدة حول التحقيق مع شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب بعد زيارتهما للفنان فضل شاكر.

وقالت هنادي عيسى :” الأمور كانت جيدة والنجمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب خرجا بسرعة من النيابة بعد التحقيق معهما لأنهما حاصلان علي تصريح أمني للدخول.

و أضافت هنادي عيسي:” أن الفنان اللبناني فضل شاكر مطلوب للأمن، وممنوع يخرج من المخيم نهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى