[ الصفحة الأولى ]سفر وطيران

جيرمي رينر يخضع لجراحة بالصدر بعد حادث كاسح الثلج برأس السنة

خضع النجم جيرمي رينر لعملية جراحية أمس الإثنين بعد حادث كاسحة ثلج الذي تعرض له بسبب سوء أحوال الطقس.

وجاء هذا، بعد إصابته بجروح في مناطق متعددة عندما كان في منزله برينو، نيفادا، في يوم رأس السنة الجديدة، تم نقل الممثل بطل أفلام مارفل إلى المستشفي أمس وبسبب حالته الحرجة تم إجراء جراحة له.

في بيان أرسل إلى موقع  PEOPLE، قال مدير أعمال رينر: “يمكننا أن نؤكد أن جيرمي عانى من صدمة حادة في الصدر وإصابات في العظام وخضع لعملية جراحية يوم، 2 يناير، لقد خرج من الجراحة ويبقى في وحدة العناية المركزة في حالة حرجة ولكن حالة مستقرة.”

ويضيف البيان: “تود عائلة جيرمي أن تعرب عن امتنانها للأطباء والممرضات الرائعين الذين يعتنون به، وعمدة مقاطعة واشو، وعمدة مدينة رينو هيلاري شيفي، وعائلات كارانو ومردوك. ومقدرين تدفق الحب والدعم من معجبيه “.

وقالت السلطات المحلية وفقا للموقع أن رينر 51 سنة، نُقل جواً إلى المستشفى بعد الحادث.

تعرض جيريمي رينر لإصابات “متعددة” بعد حادث سقوط ثلوج في يوم رأس السنة الجديدة
“في حوالي الساعة 9:00 صباحًا يوم 1 يناير 2023، تلقي مكتب عمدة مقاطعة واشو مكالمة بوجود إصابة مؤلمة في منطقة جبل روز السريع في رينو، نيفادا”، وفقًا لبيان صحفي.

وتابع البيان “عند الوصول، نسق النواب مع دائرة الحماية من الحرائق لترتيب النقل الطبي للفنان جيريمي رينر عبر رحلة رعاية إلى مستشفى محلي”.

بعد الحادث، أخبر أحد المندوبين موقع people أن “عائلته معه وهو يتلقى رعاية ممتازة”.

اشتهر رينر بلعبه دور هوك في عالم مارفل السينمائي، بدءًا من Thor (2011) و The Avengers (2012).، لقد لعب مؤخرًا الشخصية في سلسلة Hawkeye. تم ترشيح رينر لجائزة الأوسكار عن أدائه في The Hurt Locker (2008) و The Town (2010). وقد ظهر أيضًا في Mission: Impossible – Ghost Protocol (2011)، American Hustle (2013) و Mission: Impossible – Rogue Nation (2015).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى