[ الصفحة الأولى ]رياضة

رونالدو وجورجينا يتسلمون الورود من جماهير النصر السعودي

رونالدو وجورجينا، وصل النجم البرتغالي لاعب نادي النصر السعودي، إلى العاصمة الرياض تمهيدًا للانضمام إلى فريقه الجديد، بعد رحيله عن مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتداول رواد التواصل الإجتماعي استقبال نادي النصر، لكريستيانو رونالدو بالورود، كما انتشر مقطع فيديو لجورجينا صديقة رونالدو وهي تتجول بالسيارة في مدينة الرياض.

رسالة رونالدو لجماهير النصر

ووجه رونالدو الأسطورة البرتغالية رسالة إلى جماهير النصر عبر حسابه على إنستجرام وهو في الطائرة الخاصة المتجهة إلى العاصمة السعودية الرياض: أراكم قريبًا.

وأعلن نادي النصر السعودي، إقامة حفل لاستقبال كريستيانو رونالدو، مساء اليوم الثلاثاء، في الساعة السابعة بتوقيت السعودية، السادسة بتوقيت القاهرة.

وتعاقد النصر رسميًّا مع المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو البالغ من العمر “37 عامًا” بعقد يمتد حتى عام 2025.

راتب رونالدو مع النصر

بعد تعاقد نادي النصر السعودي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ارتفعت قيمة الفريق 20 مليون يورو وهي القيمة التسويقية لكريستيانو رونالدو، وأصبح اللاعب هو الأعلى قيمة سوقية في الدوري السعودي.

وصلت القيمة التسويقية لنادي النصر إلى 79 مليونًا و100 ألف يورو، رونالدو هو الأعلى وقيمته 20 مليون يورو، والبرازيلي تاليسكا في المركز الثاني وقيمته 14 مليون يورو، وفي المركز الثالث بيتي مارتينيز وقيمته 9 ملايين يورو.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي النصر السعودي عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورًا من تعاقد إدارة الفريق مع رونالدو وكتبت الرياضي الأعظـم عالميًّا يوقع رسميًّا للعالمي “رونالدو نصراوي”.

ويمتد عقد رونالدو مع النصر السعودي حتى عام 2025 وسيرتدي الدون رقمه المفضل مع العالمي

وأشار الموقع الرسمي لنادي النصر أن مراسم توقيع العقود بين رونالدو والنصر تمت في العاصمة الإسبانية مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى