[ الصفحة الأولى ]رياضة

بيج رامي،أول تعليق لممدوح السبيعي بعد خسارة لقب مستر أولمبيا

أدهم الشرقاوي

بيج رامي، وجه المصري ممدوح السبيعي الشهير بـ”بيج رامي“، رسالة إلى جمهوره، عقب خسارته لقب بطولة “مستر أولمبيا” للوزن المفتوح لعام 2022.

بيج رامي يحصد المركز الخامس ببطولة مستر أولمبيا

واكتفى “بيج رامي” بالمركز الخامس في الترتيب النهائي لبطولة “مستر أولمبيا” للوزن المفتوح، يوم الأحد، بينما تربع الإيراني هادي شوبان على العرش، وتلاه الثلاثي الأمريكي ديريك لونسفورد، نيك ووكر، وبراندون كوري، في المراكز من الثاني إلى الرابع على الترتيب.

وظهر “بيج رامى” في فيديو نشره عبر صفحته على موقع “إنستجرام” قال فيه: “أنا مش ميت.. أنا لسه عايش. لم أعتزل وهرجع تاني السنة المقبلة. سأواصل اللعب لإكمال حلمي وحلمكم. سأحقق مستر أولمبيا العام المقبل…”.

بيج رامي،أول تعليق لممدوح السبيعي بعد خسارة لقب مستر أولمبيا

يذكر أن ممدوح السبيعي “بيج رامي” فاز بلقب بطولة “مستر أولمبيا” للوزن المفتوح في العامين الماضيين في إنجاز تاريخي.

وفاز الإيراني شوبان بجائزة مالية قدرها 400 ألف دولار أمريكي، بينما حصل لونسفورد على 150 ألف دولار، وكر (100 ألف دولار)، كوري (40 ألف دولار)، مقابل 30 ألف دولار لـ”بيج رامي“.

بطل مستر أوليمبيا نسخة 2021 و2020

تحدث بطل كمال الأجسام العالمي المصري ممدوح السبيعي الشهير بـ”بيج رامي” بطل مستر أوليمبيا نسخة 2021 و2020، عن كواليس مسابقة مستر أوليمبيا 2021 وخاصة لحظة ما قبل إعلان نتيجة فوزه.

وقال رامي خلال لقاء على قناة “دي إم سي”: “في اللحظة دي كل قرآن ربنا قرأته.. قرأته مليون مرة”.

وعن سر ابتسامته اللطيفة قبل إعلان النتيجة، أضاف: “مؤمن بأن الله لا يضيع تعب أي أحد”، مشيرا إلى أنه عادة ما يطلب من والدته الدعاء له قبل صعوده على المسرح من أجل الاستعراض، موضحا: “أمي دائما تقولي لما تزنق قول يا بركة دعاكي يا أمي وهذا ما أفعله باستمرار”.

وحث “بيج رامي” الشباب الذي يمتلك مواهب يريد تحقيقها على اختيار الأصدقاء الذين يشجعونه ويدعمونه من أجل تحقيق أهدافهم والابتعاد عن أصدقاء السوء والحاقدين.

وقال: “كلنا بدأنا من لا شيء.. أنا كنت صياد من سنوات بسيطة ومع بعض الصبر والاجتهاد وصلت لما أنا فيه”.

بيج رامي،أول تعليق لممدوح السبيعي بعد خسارة لقب مستر أولمبيا

وزير الرياضة يستقبل بيج رامي

استقبل أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمكتبه بديوان عام الوزارة، اللاعب ممدوح السبيعي الشهير بـ “بيج رامي” الفائز بلقب بطولة مستر أولمبيا في نسخة عام 2021 للعام الثاني على التوالي، والتي أقيمت بمدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية.

أكد وزير الشباب والرياضة أن الدولة المصرية تقدم كل الدعم والمساندة لأبطالها الرياضيين، حرصاً على مواصلة الإنجازات، والفوز بألقاب مختلف البطولات واعتلاء منصات التتويج، مشيراً إلى أن البيج رامي أحد أبناء مصر المخلصين الذي رفع اسم مصر عالياً، خاصة أنه أول مصري يتوج بالبطولة، ليضاف إنجاز جديد لسجلات الرياضة المصرية، في ظل الدعم اللامحدود من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للرياضة المصرية، والأبطال الرياضيين.

بيج رامي يشكر وزير الشباب والرياضة

ومن جانبه، قدم البيج رامي الشكر لوزير الشباب والرياضة علي دعمه المتواصل وتواصله المستمر ومتابعته لجميع الترتيبات الخاصة بالبطولة، مما كان له بالغ الأثر في تحقيق الاستقرار النفسي والذهني، فضلاً عن رفع المعنويات للحفاظ على اللقب، والفوز به للعام الثاني على التوالي، ووضع اسم مصر علي خريطة ابطال اللعبة، وإضافة إنجاز جديد للرياضة المصرية التي تشهد إنجازات متتالية في جميع الألعاب الرياضية على مستوى البطولات القارية والعربية والإقليمية والدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى