رياضة

1.3 مليون استفادوا من خدمات Ooredoo خلال كأس العالم 2022

عبّرت Ooredoo، مشغل الاتصالات الرسمي في الشرق الأوسط وأفريقيا لبطولة كأس العالم FIFA  قطر 2022™، عن امتنانها لشركاء التجوال المتعددين الذين تعاونت معهم الشركة لضمان نجاح البطولة من حيث خدمات الاتصالات المقدمة للجماهير.

وأظهرت الأرقام بأن شبكة Ooredoo قطر قد استضافت حوالي 1.3 مليون مستخدم استفادوا من خدمات التجوال خلال حضور فعاليات بطولة كأس العالم FIFA  قطر 2022™. وأرجعت الشركة هذا الرقم الكبير إلى الاتفاقيات العديدة التي وقعتها مع العديد من شركاء التجوال تحضيراً للبطولة.

وقدمت Ooredoo خدماتها إلى عملاء أكثر من 500 شبكة شريكة حول العالم، استمتع عملاء أكثر من 90 منها بخدمات 5G فائقة السرعة من Ooredoo، ما منحهم تجربة اتصالات متطورة ومميزة. كما سجلت حركة التجوال ارتفاعاً كبيراً تراوح بين نسبة 140% ونسبة 269%.

وقال الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo والرئيس التنفيذي لـOoredoo قطر: “نعتز بتجربة الاتصالات التي نقدمها خلال بطولة كأس العالم FIFA  قطر 2022، كما نشكر جميع الشبكات الشريكة التي تعاونت معنا لتحقيق هذا النجاح وضمان تقديم خدمة اتصالات بمستويات عالمية للعملاء. كان من المهم عند استقبال الزوار من كافة أنحاء العالم أن نكون مستعدين لمساعدتهم للبقاء على اتصال كما لو كانوا في بلدانهم، وأن نمكنهم من الاستمتاع بالبطولة ومشاركة أجمل الذكريات مع الأهل والأصدقاء.”

وسجلت الدول المجاورة لقطر أعلى نسبة من خدمات التجوال، مثل دول الخليج والهند، بالإضافة إلى عدد من الدول الأخرى المشاركة في البطولة مثل الأرجنتين والولايات المتحدة والبرازيل.

وأضاف الشيخ محمد: “نحن سعداء أيضاً بالإشادات التي نحصل عليها من العديد من شركائنا وأهم المؤسسات والهيئات في قطاع الاتصالات على الجهود التي نبذلها لضمان تقديم تجربة متطورة للزوار من خلال خدمات تجوال دون أي تعقيدات أو انقطاع. كما نعتز بأننا على مستوى التطلعات وبتقديم تجربة تليق بمكانتنا كمشغل رسمي للاتصالات في الشرق الأوسط وأفريقيا لبطولة كأس العالم FIFA  قطر 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى