أخبار

وزير القوى العاملة يسلم 19 عقد عمل لذوي الهمم

محمد على

سلم وزير القوى العاملة حسن شحاتة 19 عقد عمل لذوي الهمم و28 وثيقة تأمين على الحياة جديدة للعمالة غير المنتظمة بقيمة 200 ألف جنيه لكل عامل، وذلك ضمن مجموعة من الوثائق التي يتم التجهيز لتسليمها قريبًا، في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتوفير الحماية الاجتماعية للعاملين ورعايتهم اقتصاديًا واجتماعيًا.

جاء ذلك خلال افتتاح الوزير اليوم الاثنين ملتقى توظيف بمركز التنمية الشبابية بطور سيناء، بحضور اللواء خالد متولي نيابة عن محافظ جنوب سيناء، ومدير مديرية القوى العاملة بجنوب سيناء أشرف علم الدين وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

واستمع شحاتة إلى مطالب المواطنين، واستلم طلباتهم وأرقام هواتفهم بنفسه للتواصل معهم وللتأكد من استلام فرص العمل، وطمأنهم بأن الدولة المصرية حريصة على الاستمرار في توفير الحياة الكريمة لمواطنيها.. كما تم الإعلان عن المئات من فرص العمل توفرها شركات خاصة وفنادق بالمحافظة، ويأتي هذا الملتقى في إطار جولات وزير القوى العاملة بالمحافظة التي بدأها أول أمس السبت.

وأكد الوزير أهمية المصداقية وتحري الدقة في تلك الفرص ومتابعة استلامها للراغبين في العمل، كما حث الشباب على الإقبال على العمل في القطاع الخاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى