fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

تستأنف لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، برئاسة النائبة نورا علي، خلال اجتماعها اليوم الثلاثاء، مناقشة مشروع القانون المقدم من الحكومة، بخصوص إصدار قانون إنشاء الغرف السياحية وتنظيم اتحاد لها، وذلك بالاشتراك مع مكتب لجنة الخطة والموازنة.

وأوصت لجنة السياحة بالبرلمان، خلال اجتماع سابق لها، الحكومة بزيادة عدد منافذ بيع التذاكر الإلكترونية عند مدخل الهرم، ودراسة قبول العملات الأجنبية للحصول على تذاكر الدخول.

جاء ذلك خلال اجتماع سابق، للجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، لبحث معالجة الظواهر السلبية التي يتعرض لها السائحون بمنطقة الأهرامات، وحضر الاجتماع، قيادات شرطة السياحة والآثار، ورئيس قطاع الآثار المصرية، ومستشار وزير السياحة، ورئيس لجنة تسيير نقابة المرشدين السياحيين.

وكانت تقدمت عضوة بمجلس النواب بطلب إحاطة للمستشار الدكتور حنفي جبالي، موجه إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، والدكتور حسن شحاتة وزير القوى العاملة، بشأن استثناء الأشخاص ذوي الإعاقة من شرط السن عند التقدم للوظائف التي تعلن عنها الحكومة.

وأوضحت البرلمانية أن طلب الإحاطة مقدم بخصوص الأشخاص ذوي الإعاقة، وعدم استثنائهم من شرط السن عند التقديم في مسابقات الوظائف التي تعلنها الحكومة، خاصة أن هذا مطلب كثير من ذوي الإعاقة، الذين يأملون في استثنائهم من شرط السن تماشيًا مع سياسات الرئيس عبد الفتاح السيسي في الاهتمام بالأشخاص ذوي الإعاقة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.