[ الصفحة الأولى ]رياضة

الإسماعيلي يواصل السقوط مجددا على ملعبه أمام سموحة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة في تحقيق فوز مهم على مضيفه الإسماعيلي (1-0) في المواجهة التي جمعتهما على ستاد الإسماعيلية، لحساب الجولة الخامسة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وبذلك الفوز رفع سموحة رصيده إلى 5 نقاط، في المركز ال 11، بينما يتجمد الدراويش في المركز 16 بنقطة وحيدة.

بدأ فريق الإسماعيلي الشوط الأول بضغط مبكر بحثا عن هز الشباك واكتساب الثقة.

ونجح فريق سموحة في امتصاص حماس لاعبي الدراويش، لينحصر بعد ذلك اللعب في منتصف الملعب، مع أفضلية نسبية للإسماعيلي في الاستحواذ.

وفي الدقيقة 25 نجح اليا سيلا في تسجيل هدف التقدم لفريق سموحة بعد عرضية من الجهة اليمنى، أخطأ محمد فوزي حارس الإسماعيلي، في التعامل معها بغرابة.

استمر الهدوء بعد الهدف قبل أن يبدأ الإسماعيلي في تكثيف هجماته في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط إلا أن كل محاولاته مرت دون أي جديد لتنتهي أحداث الشوط الأول بنتيجة (1-0).

جاءت بداية الشوط الثاني لصالح الإسماعيلي الذي استحوذ علي الكرة في منتصف الملعب، لكن دون أي خطورة حقيقية طوال الربع ساعة الأول من هذا الشوط.

وفي الدقيقة 64 شهد اللقاء منعرجا مهما بعد أن تلقي محمود شبانة لاعب الفريق السكندري بطاقة حمراء، بعد خطأ ارتكبه على حدود منطقة الجزاء، وسط مطالبات من لاعبي الإسماعيلي باحتساب ركلة جزاء.

وسيطر الإسماعيلي تماما على مجريات اللعب، مستغلا النقص العادي في صفوف سموحة، وسدد محمد مخلوف كرة قوية في الدقيقة 79 علت العارضة.

وواصل الإسماعيلي محاولاته لتعديل النتيجة دون جدوي، حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة، معلنا فوز الفريق السكندري بهدف نظيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى