[ الصفحة الأولى ]سفر وطيران

بروتوكول تعاون بين “مصر لتأمينات الحياة” و”إير كايرو”

في إطار إستراتيجية شركة مصر لتأمينات الحياة التي تهدف الي نشر الوعى التأمينى و إنتشار علامتها التجارية وخدماتها التأمينية المتميزة من خلال العديد من الوسائل الدعائية المختلفة للوصول الي جمهور عريض من مختلف شرائح المجتمع المصرى و العديد من عملائها الكرام الحاليين والمرتقبين.

تم توقيع بروتوكول تعاون بين شركة مصر لتأمينات الحياة وشركة Cairo Air للنقل الجوي للاعلان والدعاية والخدمات التأمينية المتميزة للشركة عبر خطوط طيران شركة Cairo Air و هى تعتبر الشراكة الأولى من نوعها فى السوق المصرى والمنطقة .

وقد قام بتوقيع بروتوكول التعاون الدكتور احمد عبد العزيز العضو المنتدب التنفيذي لشركة مصر لتأمينات الحياة وحسين شريف رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة Cairo Air للنقل الجوي، بمقر شركة طيران إير كايرو، هذا وقد شهد التوقيع حضور شريف منصف رئيس مجلس ادارة شركة كونيكشن للتسويق الاعلانى وشيرين عيداروس رئيس قطاع التسويق بمصر لتامينات الحياة وصالح قدرى المدير العام التجارى اليركايرو و فريق العمل من المؤسستين.

وبمقتضي بروتوكول التعاون بين الشركتين تتمكن شركة مصر لتأمينات الحياة من الدعاية و اإلعالن عن خدماتها التأمينية عبر خطوط طيران Cairo Air واالستعانة بمقومات شركة Cairo Air فى ترويج منتجات الشركة وخدماتها المتنوعة على متن طائراتها من الداخل والخارج باإلضافة إلى إقامة أنشطة و تفاعالت تسويقية.

وبهذه المناسبة صرح الدكتور احمد عبد العزيز ” اننا نعتز بهذه الشراكة مع شركة اير كايرو لتقديم افضل البرامج التأمينية والدعاية لعملائنا الكرام وعزمنا علي التطوير المستمر لنتمكن من دعم جميع عمالئنا على تحقيق أهدافهم المالية و تأمين السفر .

ونحن ملتزمون تماما 150 فرع فى جميع أنحاء ً المصرية ضد المخاطر. و بتقديم أفضل الحلول التأمينية لجميع عمالئنا فى أكثر من الجمهورية

الجمهورية بالاضافة إلى أكثر من 400 فرع تأمين بنكى تضم أكثر من 8000 مستشار تأمينى بخالف القنوات الرقمية وبتقديم الحلول الجديدة و الفريدة من نوعها التي تمكن الشركة وعملائها من الاستثمار والادخار والتأمين بطرق أكثر إستدامة .

وعن هذه الشراكة صرح حسين شريف رئيس شركة اير كايرو ان الشركة تعد من الناقالت الجوية المتميزة في المنطقة، وفي ظل تنامي حركة السفر والتطوير المستمر في اير كايرو عن طريق شراء طائرات جديدة وزيادة عدد الرحالت والوصول إلي نقاط جديدة لجذب اكبر عدد من العمالء، باالضافة الي تتنويع مصادر االيرادات لتقديم خدمات افضل لعملاء اير كايرو، لذا ارتأينا وضع امكانيات اير كايرو المتنوعة مع امكانيات مصر لتأمينات الحياة في شراكة تسويقية مبتكرة إلثراء تجربة المسافرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى