[ الصفحة الأولى ]رياضة

فرج عامر: السنغال هددت محمد صلاح بالقتل

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة، أنه يمتلك كافة ما يثبت أحقية مصر بالفوز فى مباراة السنغال المؤهلة للمونديال، مؤكدا: ” معي إثباتات تثبت ان مصر على حق فى قضية مباراة السنغال، والتقصير ليس منى وأعدت ملف مكون من 76 ورقة وأرسلته كله للمحكمة”.

وقال خلال لقائه مع الإعلامي شريف عامر مقدم برنامج “يحدث فى مصر”، المذاع على فضائية “أم بى سى مصر”: ” علمت أن السنغال ستقوم بشء لمنع مصر من الوصول إلى المونديال، والسنغال أعددت مخطط ليس موجود فى عالم كرة القدم وأستعانت بأناس دبرت عمليه خارج كرة القدم، فالسنغال أفشلت النظام الأليكتروني لدخول الجماهير الاستاد لكي لا يعلم أحد عدد الجماهير التى حضرت المبارة”.
وفجر “عامر” مفاجأة من العيار الثقيل، قائلا: ” السنغال هددت محمد صلاح نجم المنتخب الوطني بالقتل أثناء إقامته فى الفندق، والشخص الذى صلاح ألتقط صور مع رئيس الاتحاد وهذه حقيقة وكل هذه الوقائع مثبتة فى الأوراق”.
واوضح: ” اتحاد كرة القدم المصري لم يقدم دعوى قضائية أمام المحكمة الرياضية، والتقصير من الاتحاد، وفى إنجلترا وفرنسا نشرت صفحات كثيرة جدا عن هذه المباراة، وأكدت أن 126 ليزر تم توجيههم على أعين محمد صلاح ومصطفى محمد وغيرهم من اللاعبين أثناء ضربات الجزاء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى