fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ
محمد خميس

تفقد المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد ، يرافقة مسئولو المشروعات بمرفق الفرافرة ونائب رئيس الوحدة المحلية بقرية النهضة بعض المشروعات بمركز الفرافرة استعدادا لاستلامها تعزيزا للأداء الخدمى بقطاعى المياه والصرف الصحى بمرفق الفرافرة.

وقال رئيس الشركة إن الزيارة تأتى لتفقد بعض المواقع بمركز الفرافرة ، وتضمنت تفقد المقر الادارى للشركة بالفرافرة ومحطة مياه شرب والتى تعمل على طاقة تصميمية 480 م3/ ساعه لخدمة 8 آلاف نسمة من أهالى مركز الفرافرة ومحطة مياه شرب النهضة والتى تعمل على طاقة تصميمية 240 م3/ ساعة لخدمة 5 آلاف نسمة من أهالى قرية النهضة للارتقاء بكفاءة الخدمة المقدمة بقطاعى المياه والصرف الصحى بمحافظة الوادى الجديد.

 

خلال الجولة تفقد ” الشرقاوى” والوفد المصاحب له محطة رفع صرف صحى على بن ابى طالب المنفذة ضمن مشروعات اعمال المبادرة الرئاسية حياة كريمة لخدمة ألف نسمة إستعدادا لدخولها الخدمة لتحقيق طفرة غير مسبوقة التي تصب في مصلحة أهالي مركز الفرافرة والتي تسعى إلى تحسين خدمات المياه والصرف الصحي على مستوى القرى الريفية المستهدفة بالمبادرة الرئاسية.

 

أكد رئيس الشركة ، خلال تفقده عددا من المشروعات، على تقديم الدعم الكامل والتنسيق بين كافة الجهات لتذليل اى عقبات لتيسير العمل وفقاً للجدول الزمني الذي تم وضعه للانتهاء من المشروعات بهدف تحقيق أقصى استفادة ممكنة لخدمة المواطنين.

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.