fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

الدكتورة آيات الحداد عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب في مصر تنظم صالونا ثقافيا يناقش مشكلات دولية واقليمية ومحلية بحضور عدد من المثقفين والمفكرين المصريين واعضاء مجلس النواب المصري وبعض الوزراء.

استضافت الامس الاستاذ الدكتور طلال ابو غزاله المفكر العربي والخبير الاقتصادي ورجل الاعمال ، استطاع في صالون آيات الحداد الذي كان اي شرف حضور فعالياته الامس ان يطرح سؤلا كبيرا يدور حول الاحداث السياسية والاجتماعية والاقتصادية التي يعيشها عالمنا اليوم ، خبرة الدكتور طلال ابو غزاله وعمله في الامم المتحده واحتكاكه برؤساء العالم كان واضحا في توصيف واقعنا ، وجريئا في تشريح الاقتصاد العالمي والتنافسية التي يشهدها ألعالم ، كان متفائلا رغم ضبابية الاوضاع الاقتصادية في العالم ، وآملًا في شباب عربي يقود ألعالم في ظل المتغيرات الدولية والاقليمية والدولية.

صالون آيات الحداد

الدكتور طلال ابو غزاله ساهم في ترسيخ مفهوم الحوار الوطني وقضايا المنطقة لدي الحضور ، كانت مناقشاته رصينه رغم قسوة الطرح للمتغيرات الدوليه ، في تصوري ان مثل هؤلاء الرجال لابد وان يستفيد عالمنا العربي من دراساته وابحاثه واسهاماته العلميه والاقتصادية.

الصالون يعد واجهة مشرفة للحوار المجتمعي واستطاعت الدكتوره أيات الحداد ان تسهم برؤية وطنية في ادارة الحوار مما ساهم في طرح قضايا وموضوعات الحوار للمناقشات وتحدث بعض الحضور وطرح بعضهم الاسئله والاستفسارات حول ماتم اثارته من قضايا كثيرة ، نامل استمرار هذه الفعاليات وتشجيعها لاهميتها المجتمعية والثقافية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.