[ الصفحة الأولى ]ثقافة وفنون

رانيا يوسف تكشف سبب غيابها عن افتتاح القاهرة السينمائي

علقت الفنانة  رانيا يوسف، على إطلالات زميلاتها على السجادة الحمراء، خلال حفل افتتاح الدورة الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائي.

ونشرت رانيا يوسف، عبر خاصية “ستوري” بـ”إنستجرام”، صور الفنانات درة، وصبا مبارك، وأروى جودة، ولقاء الخميسي، وعبير صبري، وهبة مجدي.

وقالت الفنانة المصرية لزميلاتها: “برافو يا بنات شرفتونا.. أحلى فساتين وأحلى وأشيك بنات”.

رانيا يوسف
يُذكر أن رانيا يوسف تغيبت عن حفل افتتاح الدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي استضافته دار الأوبرا المصرية مساء الأحد.

جاء هذا الغياب، بعدما أبدت الفنانة المصرية اعتراضها على اعتماد رئيس المهرجان، الفنان حسين فهمي، لـ”دريس كود”، الذي من شأنه أن ينظم ضوابط للملابس التي يظهر بها النجوم على السجادة الحمراء.

ففي سبتمبر الماضي، استنكرت “رانيا” الـ”دريس كود”، معربة عن اندهاشها من الضوابط التي فرضها النجم حسين فهمي.

وكشفت الفنانة المصرية حينها، خلال تصريحات صحفية، أنها “ستخترع بدلة” لهذه الفعالية، على أن تكون خاصةً بها: “انتظروا بدلتي في الدورة الجديدة المليئة بالمفاجآت”.

لكن في وقت لاحق، يبدو أن “رانيا” اتخذت موقفًا من الفنان حسين فهمي، بعدما علق في لقاء ببرنامج “ذي إنسايدر بالعربي” على استنكارها لفكرة “دريس كود”.

فقال “فهمي” بحق “رانيا”: “على راحتها.. أنا عاوزها تلبس حلو وشيك ونبقى كلنا شيك”.

التصريح السابق، استفز الفنانة المصرية للرد عبر نفس البرنامج، فقالت منفعلة: “أنا طول عمري شيك ومحترمة.. اختلاف العقليات هي اللي بتفرق”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى