[ الصفحة الأولى ]مال وأعمال

حقق قفزة كبيرة..سعر الذهب اليوم في مصر بنهاية التعاملات

سعر الذهب اليوم الثلاثاء في مصر بنهاية التعاملات استمر على الارتفاع، وذلك في الوقت الذي سجلت الأونصة قفزة كبيرة بعد وصولها إلى مستوى 1654 دولارًا، لتربح نحو 15 دولارًا على الصعيد العالمي مقارنة مع بداية تداولات اليوم عند مستوى 1640 دولارًا، وهذا نتيجة انخفاض سعر الدولار.

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

جاء سعر الذهب اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 في مصر مرتفعًا بعد صعود الأوقية وهبوط سعر العملة الأمريكية الدولار.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 21

شهد سعر جرام الذهب عيار 21 تسجيل مستوى 1130 جنيهًا، ودائمًا ما يحرص الأفراد خاصة الراغبين في شراء مجوهرات للخطوبة على البحث عن سعر عيار 21 وهو الأكثر شهرة في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 24

لا يبحث عن سعر جرام الذهب عيار 24 إلا فئة ليست بالكبيرة، كونه الأعلى سعرًا في مصر ولكن عيار 24 هو الأكثر جودة بين الذهب في سوق الصاغة وسجل مستوى 1292 جنيهًا بختام تعاملات الثلاثاء.

أسعار الذهب اليوم عيار 18

لاقى الذهب عيار 18 إقبالاً من فئة غير قليلة بالبلاد بعد أن ارتفع سعر الذهب خلال الفترة الماضية بسبب الأزمة الاقتصادية العالمية والتغيرات الجيوسياسة الناشئة عن الحرب الروسية الأوكرانية وبلغت أسعاره نحو 968 جنيهًا بتعاملات الذهب في مصر اليوم الثلاثاء.

أما سعر جرام الذهب عيار14 فقد سجل مستوى 753 جنيهًا بين أسعار الذهب في السوق يوم 25 أكتوبر 2022.

سعر الدولار اليوم في مصر

أسعار الدولار اليوم الثلاثاء في مصر شهدت استقرارًا في معظم البنوك الحكومية والخاصة مع استثناء بعض المصارف التي صعد فيها بنحو طفيف بلغ قرشين، فيما يتداول سعر شراء الدولار اليوم عند مستوى 19.65 جنيه، وفي المقابل يصل سعر بيع الدولار إلى نحو 19.72 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم

شهدت أسعار الجنيه الذهب اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر في مصر مستويات، 9040 جنيهًا عند الشراء من محلات الصاغة، بينما وصل سعر بيع الجنيه الذهب لتجار المجوهرات ما قيمته 9 آلاف جنيه، وهذه الأسعار لا تتضمن المصنعية وكذا الدمغة فضلاً عن أنها من غير الضريبة.

سعر الذهب اليوم بالدولار

ارتفع سعر الذهب اليوم بالبورصة العالمية حيث شهد تذبذبًا بين الصعود والهبوط، وسجل سعر الأونصة عالميًا نحو 1640 دولارا ثم تدرجت في الارتفاعات إلى أن وصلت إلى مستوى 1654 دولارا، بينما بلغ سعر الأوقية 31.1 جرام في مصر مستوى 40.18 ألف جنيه.

توقعات سعر الدولار

سبب القفزة التي شهدها سعر الذهب في البورصة العالمية اليوم هو الانخفاض بمؤشر الدولار الأمريكي الذي من خلاله يتم قياس أداء العملة بالولايات المتحدة مقابل سلة من 6 عملات رئيسية بالعالم، حيث هبط بمعدل 0.97% ليصل إلى 110.83 دولار مقارنة بنحو 112 في الصباح.

وتشير توقعات بنوك الاستثمار العالمية حول مستقبل الدولار، بأنه يتحرك في اتجاه مرتفع بسوق الصرف، وسبب ذلك استمرار الصعود ورفع العائد على سوق السندات الحكومية الأمريكية ومن ثم يُقبل الأفراد على شراء الدولار، ما يسبب حيرة كبير للمستثمرين في الذهب العالمي.

أسعار الذهب اليوم - ارشيفية                               أسعار الذهب اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى